راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مجلس الأهلى الجديد يجدد الثقة في الجهاز الفنى ومحمود طاهر يؤكد : الأهلى لا يُقيل مدربيه في منتصف الموسم

الخطيب يقترب من منصب رئيس لجنة الكرة ويشدد : جاهز لمساندة الأهلى في أي موقع 

الاهلي
الاهلي

 

كتب : أحمد علي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة محمود طاهر عمله بتجديد الثقة في الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة المدير الفني محمد يوسف وقال محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة للجهاز الفني إن النادي الأهلي لا يقيل مدربيه في منتصف الموسم ونثق في قدراتكم .

 

جاء ذلك عقب هزيمة الفريق أمام أهلي بني غازي الليبي والخروج من دوري الأبطال الإفريقي وقال طاهر للاعبين لابد من التركيز في بطولة الدوري فهي البطولة الأهم ثم البطولة الكونفدرالية التي لابد أن تكون في دولاب بطولات الأهلي حيث لم يسبق لأي فريق مصري الفوز بهذه البطولة من قبل .

 

وعقد طاهر جلسه خاصة مع هادي خشبة المسئول عن قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي وناقش معه ملف التجديد للثلاثي أحمد فتحي وعبدالله السعيد وحسام عاشور وتساءل طاهر عن مطالب الثلاثي المالية والتي كانت سبباً في عد التجديد حتى الآن . كما ناقش طاهر مع خشبه مشاكل قطاع الناشئين الذي يرأسه الكابتن محمد عامر وشهد تدهورا في الفترة الأخيرة وكذلك مشكلة تخفيض رواتب العاملين والمدربين بقطاع الناشئين مما أدى إلى تهديد البعض منهم بترك العمل بالقطاع .

 

وعلمت زهرة التحرير أنه تم طرح اسم النجم محمود الخطيب لتولي منصب رئيس لجنة الكره بعد أن تدهور مستوى فريق كرة القدم بالإضافة إلى أن المرحلة القادمة سوف تكون انتقالية وتم طرح اسم بيبو من قبل محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة الذي قام بطرح اسم الخطيب على كل أعضاء مجلس الإدارة.

 

ويسعى عبدالوهاب إلى إقناع المجلس بتولي الخطيب رئاسة لجنة الكرة لما له من خبرات كبيرة تمكنه من إعادة النادي الأهلي إلى سابق عهده بالإضافة إلى تمتع الكابتن محمود الخطيب بشخصية قيادية ومحبوبة من الجميع مما سوف يسهل مهمته .
وكان الخطيب قد صرح في بيان له أن المرحلة الحالية انتقالية ولابد من وقوف الجميع خلف النادي حتى يستعيد عافيته وأضاف بيبو جاهز لمساندة الأهلي في أي موقع ولن أتخلى عنه .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register