راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الإسكندرية يتفقد شنايش الأمطار بحي الجمرك

تفقد محافظ الإسكندرية، الدكتور محمد سلطان، الجمعة، يرافقه اللواء اللواء هشام شادي، سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء محمد عقل، رئيس حي الجمرك، شبكة شنايش الأمطار بطريق الكورنيش بمنطقة بحري بنطاق حي الجمرك؛ لمتابعة الآثار الناجمة عن نوة الغطاس، وطالب رئيس الحي، بضرورة كسح الرمال الناتجة عن النوة بصورة مستمرة حتى لا تتسبب في انسداد شنايش الأمطار.

وكلف المحافظ، رئيس حي الجمرك، بالتواجد الميداني المستمر لحين الانتهاء من النوة الحالية «نوة الغطاس»، والتدخل الفوري والسريع لسحب أي تراكمات لمياه الأمطار، مؤكدا على ضرورة تطهير شبكة الشنايش أول باول لتستوعب كمية أكبر من الأمطار خلال النوة، والعمل على إصلاح الخسائر سواء في أعمدة الإنارة أو شبكات الشنايش الأمطار وإعادتها لما كانت عليه في أسرع وقت.

كما تفقد المحافظ، شبكة شنايش الأمطار بمنطقة القلعة التابعة لحي الجمرك؛ للاطمئنان على عدم تراكم المياه بمنطقة القلعة والمناطق السياحية المحيطة بها.

وكلف رئيس الحي بإزالة كافة المخلفات وتطهير شنايش الأمطار، ورفع درجة الاستعداد القصوى خلال النوة، موجها بضرورة تغطية وعزل كافة الأسلاك الكهربائية حفاظا على أرواح الماره وخاصة خلال موسم الأمطار.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register