راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ الإسكندرية يحذر المواطنين من سوء الأحوال الجوية

حذر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، المواطنين، اليوم، من سقوط أمطار غزيرة علي أنحاء المحافظة، ووجود حركة عالية من الرياح الشديدة، والعواصف الترابية، تصاحبها إرتفاع في الأمواج تشهدها الإسكندرية خلال نوة الغطاس.

 

ووجه المحافظ المواطنين بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لما قد يترتب على سقوط الأمطار، وكذا إلتزام الحيطة والحذر أثناء السفر وخاصة علي الطرق السريعة، مؤكدا علي ضرورة عدم ملامسة أي أعمدة للإنارة، والابتعاد عن السير في الكورنيش لخروج الأمواج الشديدة، وكذا الحذر من السير علي الطرق السريعة في الوقت الحالي لسقوط أمطار غزيرة، والالتزام بالأماكن الآمنة قدر الإمكان.

 

وشدد المحافظ علي رفع درجة الاستعداد القصوي بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية من رؤساء الأحياء ومديري المديريات وفرق التعامل مع الأمطار و شركات المرافق و شركة نهضة مصر إستعدادا للتعامل مع النوة الشديدة المتوقعة غدا، والعمل علي مدار الساعة للتدخل الفوري لأي حالات طارئة.

 

كما كلف جميع رؤساء الأحياء، بالاستمرار في التواجد الميداني لحين الانتهاء من النوة الحالية " نوة الغطاس"، والتدخل الفوري والسريع لسحب أي تراكمات لمياه الأمطار نظرا لوجود كميات غزيرة من الأمطار تشهدها الإسكندرية.

 

وأكد "سلطان"، إنعقاد غرفة العمليات بالمحافظة بشكل مستمر لتلقي بلاغات المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار، ورصد أى مشاكل خاصة بتجمعات الأمطار للتعامل معها، وذلك للحفاظ على حياة المواطن وسلامته، ومنع حدوث أية مشاكل في الشارع

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register