راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"محلية النواب" بعد القبض على نائبة محافظ الإسكندرية: "أمر مؤسف"

أبدى النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، استياءه من تورط نائبة محافظ الإسكندرية، في قضية رشوة، وإلقاء القبض عليها من قبل رجال الرقابة الإدارية.

وقال السجيني، في تصريحات للمحررين البرلمانيين: "يؤسفني أن يتورط مسؤول بهذا المستوى الرفيع في أن تسول له نفسه، ويرتكب مخالفات وتجاوزات تصل لحد الرشوة".

ووجه التحية لرجال الرقابة الإدارية: "ندعمهم في فتح كل هذه الملفات التى تهم المال العام"، مشيراً إلى أن وقائع الفساد التي ضبطت بشأنها نائبة محافظ الإسكندرية، لا تغني عن وجود ملفات أخرى مكدسة بـ"الفساد"، سواء فيما يتعلق بملف مخالفات المباني، والتعديات على ترعة المحمودية، وغيرها من الملفات التي لا تزال لا يتم اقتحامها.

وأكد السجيني، أن صدور قانون الإدارة المحلية بدور الانعقاد الثالث، دور كبير في توليد مجالس محلية شعبية، قادرة على متابعة ومراقبة الوحدات المحلية والسلطات التنفيذية بالإدارات المحلية، بشرط إحسان المصريين لاختياراتهم من ممثليهم، خاصة أنه منظومة إدارية متكاملة.

​​وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على نائبة محافظ الإسكندرية، داخل ديوان عام المحافظة، عقب التأكد من تورطها في عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والإضرار بالمال العام والتربح.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register