راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مديرية أمن القاهرة توزع حقيبة أدوات مدرسية على طلبة المدارس بشوارع العاصمة

قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بتوزيع عدد من الحقائب التي تحتوي على أدوات مدرسية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وبالإضافة لما أتخذته المديرية من الإجراءات والاستعدادات لتحقيق الأمن والأمان والمناخ المناسب لتلقي العلم وحسن سير العملية التعليمية بكافة المدارس والجامعات.

كلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الإدارة العامة للمرور، لإعداد حقيبة تحوي على عدد من المستلزمات المدرسية عبارة عن (مجموعة من الكشاكيل مدون عليها الإرشادات المرورية ومطويات تحوى رسالة وأهداف جهاز الشرطة المصرية وبعض الملصقات المرورية وعلم مصر).

وقام ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة بمشاركة ضباط من كافة القطاعات والإدارات النوعية والجغرافية بالمديرية بتوزيعها مع بداية اليوم الأول للدراسة بالميادين ومن أمام المدارس، الأمر الذي كان له أثر طيب في نفوس الطلبة وعزز من وعيهم بدور رجل الشرطة الاجتماعي بجانب دوره الأصيل في حفظ الأمن.

وقدم أولياء أمور الطلبة الذين حرصوا على توصيل أبنائهم في أول أيام العام الدراسي على تقديم الشكر لضباط الشرطة المتواجدين أمام المدارس، كما حرصوا على تقديم الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز والراقي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register