راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«مدير أمن الإسكندرية» يُوجه بتكثيف البحث عن شاب «كوبري ستانلي» ليلًا ونهارًا

وجه، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية ـ اللواء مصطفى النمر، فريق عمل قسم الإنقاذ ـ التابع لإدارة الحماية المدنية، بتكثيف جهود البحث عن الشاب، محمد حسن شوقي، 19 عامًا، وشهرته «ماجيكو» من أعلى كوبري ستانلي، «في مياه البحر»، مساء الثلاثاء، بعد أن صدمته السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية، قيادة «ا. و. ج» 19 عامًا، طالب بكلية التجارة ـ جامعة الإسكندرية، وصديقيه «مصابين».

جدير بالذكر أن قوانين ولوائح وآليات الإنقاذ تمنع الغوص ليلًا «عمومًا» وبخاصة في الحالة الراهنة؛ نظرًا لارتفاع الموج عن 4 أمتار، وأن سرعة الرياح تزيد عن 45 عقدة، بالتزامن مع نوة «رأس السنة» ـ لكن «النمر» استثنى هذه القواعد بمواصلة البحث ليلًا ونهارًا، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد، اليوم الخميس، في مقر المديرية.

يُذكر أن مصدر شُرطي بمديرية أمن الإسكندرية، نفى صباح اليوم الخميس، ما تردد على «فيسبوك وتويتر» حول وجود تقصير، قائلا: «النجدة، والمرور، وقسم شرطة أول الرمل، والبحث الجنائي، والرقابة الجنائية، وإدارة الإعلام» يتابعون الحادث، فضلا عن متابعة مباشرة من النيابة العامة، حيث تم تفريغ الكاميرات وتحويل الشاب المتهم للكشف الطبي عليه؛ لبيان حالته عما إذا كان في حالة «سُكر» من عدمه، تحت إشراف مأمور قسم شرطة «أول الرمل».

وكان، «النمر» تلقى بلاغًا، من شرطة النجدة، يفيد اصطدام سيارة بـ3 أشخاص أعلى كوبري ستانلي، وأدت لسقوط الأول في مياه البحر، وإصابة، أشرف زين العابدين محمد، 22 عامًا، طالب بكلية الحقوق، ومقيم في الإسكندرية، بكسور، وكدمات في أنحاء الجسم، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي؛ لتلقي العلاج، والثالث: محمد أحمد محمود الحوفي، 21 عامًا، طالب بكلية التجارة ـ جامعة الإسكندرية، بإصابات سطحية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register