راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مدير مستشفى بني سويف للتأمين الصحي المقال يرفض العودة للعمل

كشف د.محمد إسماعيل مدير مستشفى بني سويف صاحب واقعة البنطلون الجينز، عن تفاصيل لقائه مع وزير الصحة والسكان د.أحمد عمادالدين راضي، مشيرا إلى أن اللقاء استمر قرابة ساعة إلا ربع وكان لقاء وديا .

وأكد مدير مستشفى بني سويف للتأمين الصحي، في تصريحات صحفية أن وزير الصحة قابله بود، وأكد على تشجيعه للشباب.

وأشار إسماعيل إلى أنه أبدى لوزير الصحة رغبته في استكمال دراساته العليا والتركيز فيها إلا أن وزير الصحة طالبه بالتفكير في توليه منصب مدير المستشفى تشجيعا للشباب مع استكمال دراسته.

وكانت هيئة التأمين الصحي قد أصدرت قرارا بعودة الطبيب محمد إسماعيل، مديرا لمستشفى بني سويف للتأمين الصحي، لمدة عام جديد، وإلغاء القرار الصادر بإعفائه من منصبه وفقا لتعليمات وزير الصحة.

وجاء قرار الإعفاء، في أعقاب لقاء د.محمد يحيى إسماعيل، برئيس هيئة التأمين الصحي، وكان يرتدي بنطلون "جينز"، الأمر الذي أغضب رئيس الهيئة، وعده كمخالفة لقواعد البروتوكول.

وكان د.محمد يحيى إسماعيل مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، وصاحب واقعة البنطلون "الجينز" أكد إنه كان مدعو لحضور أول اجتماع له بالهيئة القومية للتدريب الخاصة بمشروع التأمين الصحي الجديد، ومر رئيس هيئة التأمين الصحي د.علي حجازي لتحية الأطباء ووقف أمامه وقال له: "انت مش عارف إنت جاي تقابل مين؟ أنت منقول من المستشفى من اليوم".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register