راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مستقبل وطن" ينعى شهداء الوطن ‎

أدان الدكتور نور أبوحتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، العملية الخبيثة التي وقعت صباح اليوم الجمعة من إطلاق عدد من أفراد الجماعات المتطرفة النار على كمين أمني بمنطقة المغارة بوسط سيناء، وهو الأمر الذي أسفر عن استشهاد 12 مجندا وإصابة 6 أخرين بإصابات بالغة.

وأكد أبو حتة، في بيان له اليوم، أن تلك العمليات تأتي كثمن زهيد يدفعه رجال قواتنا المسلحة البواسل لانحيازهم الكامل والمطلق لإرادة الشعب في ثورة الـ30 من يونيو المجيدة علي حساب جماعة كادت أن تعصف بالأخضر واليابس، مشيرًا إلي أن الوطن يحتاج منا جميعًا للتضحية وبذل الجهد والعرق للمرور به وبمواطنيه لعصر النهضة والريادة المبتغاة.

وطالب أبو حتة، الأجهزة الأمنية بسرعة ترقب الجناة والقبض عليهم في أسرع وقت ممكن وتقديمهم للعدالة الناجزة حتي يكونوا عبرة لغيرهم، بالاضافة الي ضرورة تزويد الكمائن الحدودية بأحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية التي تمكنهم من التربص بالعدو وتوجيه ضربات استباقية لهم.

وأضاف عضو الهيئة العليا، أن مصر تعد الدولة الوحيدة التي تصدت بكل صرامة وقضت علي معظم مخاطره ومنابعه ولكن الأمر مازال يحتاج العديد من الوقت للقضاء عليه تمامًا ونعلن وطننا خالي من الارهاب.

وأكد أن الحروب العسكرية ضد دول بكامل عتادها أسهل بكثير من مقابلة جماعات متطرفة لأن الحرب العسكرية يكون العدو معلومًا ومحددًا أما الجماعات الارهابية معظمها ليس معلوم الهوية بالاضافة الي أنها تتمركز وسط المناطق السكنية مما يصعب التعامل معها عسكريًا، مايستدعي استراتيجيات تحتاج الكثير من الوقت لتنفيذها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register