راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مشادات بين أهالى كفر الشيخ والإخوان بسبب منشور لـ"الجماعة" ضد الجيش

 

ضورة ارشيفية
ضورة ارشيفية

شهدت اليوم مدينة قلين مشادات بين جماعة الإخوان المسلمين والأهالى، على إثر توزيع أعضاء الجماعة منشورا ضد الجيش، مما أثار استياء الأهالى.

وأكد حسام بريك، عضو تنسيقية 30 يونيو بـ"قلين"، أننا أصدرنا أمس بياناً عبرنا فيه عن تخوفنا من توزيع الإخوان منشور يثير البلبلة، وكانت لدينا معلومات عن ذلك ولكننا ظننا أنها مجرد معلومات ولكنها باتت حقيقة، وبالفعل تم توزيع المنشور وبمجرد قراءة الأهالى له ثاروا ضد جماعة الإخوان المسلمين لعدم التزامهم بأداء الصلاة والتعبير عن العيد بما أمرنا به "الرسول"- صلى الله عليه وسلم.

وأضاف بريك أنه تم الاعتداء على مدير إدارة أوقاف قلين الذى كان سيخطب عقب الصلاة لأن أحد أعضاء الجماعة قام بإلقاء كلمة قبل صلاة العيد مما أثار بلبلة، وحدثت اشتباكات كما دفع مدير إدارة أوقاف قلين لإقامة الصلاة فى تمام الساعة الخامسة والنصف قبل موعدها بربع ساعة، ولم يتسع الوقت لأداء الصلاة لعدد من الأهالى فتوجهوا لساحات بعيدة.

وأشار بريك إلى أن جماعة الإخوان وضعت لافتات سوداء كتب عليها آيات قرآنية، مضيفا، "للأسف أن رئيس مجلس مدينة قلين "الإخوانى" المعين من قبل المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ المستقيل، وعدد من أئمة أوقاف قلين سهلوا لجماعة الإخوان إقامة ساحة حديقة سعد، وتم منحهم كافة الإمكانيات التى لم تمنح لنا برغم مخاطبتنا لرئيس مجلس المدينة بتجهيز ساحة لنا لإقامة الصلاة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register