راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مشاورات في الأهلي لتكريم مانويل جوزيه بعد اعتزاله التدريب

وجّه النادى الأهلي رسالة وداع لمدربه الأسطورى مانويل جوزيه، بعد إعلان اعتزاله التدريب كرة القدم نهائيا، حيث كتب الحساب الرسمى للقلعة الحمراء عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "وداعا لمن أقر قانون الغابة.. وداعا لمن أسعد جماهير المارد الأحمر ولم ير منافسوه يوما أبيض فى حضوره".

جوزيه يعتزل التدريب نهائياً
كان جوزيه صاحب الـ71 عامًا أعلن مساء الأحد، اعتزاله التدريب نهائيًا بعد رحلة حافلة بالإنجازات معظمها مع الأهلي، الذى توّج معه بـ20 بطولة محلية وقارية أبرزها الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية 2006 فى اليابان، كما يعد من أفضل المدربين الأجانب فى تاريخ الأهلي.

جوزيه يزور القاهرة فى أبريل
ومن المُقرر أن يزور مانويل جوزيه القاهرة بعد إجازة "شم النسيم" المقبلة من أجل قضاء عدة أيام مع أصدقاء له تحدثوا معه خلال الساعات الماضية، وطالبوه بالحضور للقاهرة عقب اعتزاله التدريب، وتحدث الساحر البرتغالى مع عدد من المقربين له بالقاهرة خلال الساعات الماضية طلبوا حضوره من أجل قضاء عدة أيام معهم بعد اعتزاله، ووعد المدرب البرتغالى أنه سيحضر للقاهرة أواخر أبريل المقبل بعد "شم النسيم" وسنتكون المرة الأولى له فى القاهرة بعد اعتزال التدريب.

ويدرس مجلس الأهلي إقامة حفل تكريم للساحر البرتغالي إذا ما حضر المدرب السابق للفريق للقاهرة فى أبريل المقبل، حيث أعلن عماد وحيد عضو مجلس الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء تدرس تكريم المدرب التاريخي للفريق، موضحا أن الأمر سيكون محل دراسة من المجلس الأحمر عقب عودة محمد طاهر رئيس النادي من رحلته العلاجية الحالية بلندن.

حسام البدري يتحدث عن الساحر البرتغالى
من جانبه، أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، أن مانويل جوزيه يعتبر أعظم مدرب فى تاريخ القلعة الحمراء بالأرقام والبطولات، مُتاعباً: "أعرف جيدا أن جوزيه مُهتم ومُرتبط بأسرته لأبعد الحدود، وأعتقد أن هذا الأمر هو سبب قراره باعتزال التدريب".

وتابع: "بشكل عام جوزيه صنع إنجازات كبيرة وعظيمة مع الأحمر وعاصره جيل رائع من اللاعبين الكبار، وهو ما ساهم فى جميع الإنجازات التى تحققت على المستوى الشخصى استفدت منه، وأتمنى له التوفيق فى الفترة المقبلة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register