راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مطاريد الأهلي علي باب الله "عبد الفضيل" يواجه شبح الاعتزال .. والشباب علي خطوة من الانفجار والسبب : "عبد الصادق"

IMG_2623.JPG

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف إيهاب على، طبيب الفريق، عن صعوبة عودة شريف عبد الفضيل، لاعب الفريق إلى مستواه السابق، الذى كان عليه، إضافة إلى عدم شعور اللاعب بالراحة من مزق عضلة السمانة الذى طارده خلال الموسم المنتهى.
وقال طبيب الفريق إن اللاعب بات غير قادر على العودة للملاعب على الرغم من تلبية كل متطلباته فى طرق العلاج، والتى كان آخرها السفر إلى دبى للخضوع لفترة تأهيل فى أحد أكبر مراكز التأهيل هناك، مشيراً إلى أن الحديث عن سفره انتهى، وتم عمل كل الفحوصات الطبية والعلاجية على مدار فترة كبيرة، لكن دون جدوى.
وأوضح الطبيب أنه كان من المفترض أن يكون شريف جاهزاً للمشاركة فى المباريات الحالية، ولكن الأمر صعب جداً، مؤكداً أن قرار بقائه فى الأهلى ليس بيده.
من جانب آخر، سادت حالة من الغضب الشديد بين لاعبى فريق الشباب الذين تم قيدهم فى قائمة فريق الفريق الأول، وهم محمود حسن (تريزيجيه) وكريم بامبو ومحمد حسن وعمرو وردة ومسعد عوض، بسبب قيمة العقود الجديدة التى وضعها لهم علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة ورفضوها مؤكدين أنها ضعيفة جداً، ولا تليق بهم على الإطلاق، وهو ما جعل والد عمرو وردة يسارع بالجلوس مع عبد الصادق لزيادة المقابل المادى فى عقد نجله قبل التوقيع.
ومن جانبه، أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الدعوة التى تلقاها للمشاركة فى مباراة من أجل السلام بين الأديان فى روما خلال شهر سبتمبر المقبل، ودية ولم ترق بعد لدعوة رسمية، مؤكداً أنه سيبت فيها، وسيحدد موقفه منها فور وصولها بشكل رسمى.
وفى سياق مختلف، أكد مصدر مقرب من سيد معوض الظهير الأيسر السابق للنادى الأهلى والذى تم الاستغناء عنه مؤخرا أن اللاعب تلقى عرضاً من أحد الأندية القطرية، لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن سواء باعتزال كرة القدم أو اللعب فى الخليج.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register