راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مغاسل سيارات عشوائية تُعيق الطرق العامة بالبحيرة

مغاسل سيارات عشوائية
مغاسل سيارات عشوائية

علاء صباح:

ثوره 25 يناير اندلعت لتطهير بؤر الفساد الذي انتشر في جميع نواحي الجمهورية وعندما اختل مسارها وبدأت في الدوران إلي الخلف جاءت ثوره 30 يونيو لتصحيح مسارها.

في محافظة البحيرة الحالة لم تتغير كثيرا عن السابق, فالآن تظهر العديد من السلبيات نظرا لأن جميع جهات الرقابية تكاد تكون متوقفة أومنعدمة أوتحيا في حالة من اللامبالاة وكأنها في  " غرفه الإنعاش  " تحتضر .

بعد الثوره ازدادت الأمور سوءا وتعقيدا وانتشرت ظاهرة غسيل السيارات علي الطرق العامة أمام مرأى ومسمع رجال شرطة المرافق  , ورغم تضرر الكثير من المواطنين بسبب تعطل الطرق وإرسال أكثر من شكوي  لكن لا مجيب , وأيضا انتشر غسيل السيارات علي طريق كفرالدوار أبو المطامير رغم أنه طريق حربي يربط كفرالدوار الزراعي بطريق جناكليس الصحراوي الحربي .

يقوم أصحاب تلك السيارات بشراء موتور صغير لضخ المياه من أسفل الترع والمصارف وتوصيل خرطوم مياه بها لغسيل السيارات دون مراعاة لمصالح المواطنين العامة والخاصة .

نضع هذا الملف علي مكتب السيد مدير أمن البحيرة اللواء محمد حبيب والسيد مدير جهاز شرطة المرافق بالبحيرة للتحرك من أجل الحد من الظاهره الخطيرة التي انتشرت بعد الثورة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register