راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مواجهات سهلة للأندية المصرية المشاركة فى البطولة الأفريقية..تقرير

كشفت قرعة دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية، التى أقيمت ظهر أمس الثلاثاء، عن مواجهات سهلة للأندية المصرية المشاركة فى البطولة.

سيمثل مصر فى دورى أبطال إفريقيا، الأهلى بوصفه بطلا للدورى، ومصر المقاصة وصيفه فى نسخة العام الماضى، بينما سيكون الزمالك صاحب المركز الثالث ممثلا لمصر فى الكونفيدرالية، ومعه المصرى وصيف كأس مصر الموسم الماضى.

دورى أبطال إفريقيا

قرر "كاف" إعفاء 5 أندية وفقا للتصنيف من المشاركة فى الأدوار التمهيدية بالنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، وهى أندية الأهلى، النجم الساحلى التونسى، صن داونز الجنوب إفريقى، مازيمبى الكونغولى، والوداد البيضاوى المغربى لتبدأ مشوارها فى النسخة الجديدة من المسابقة من دور الـ32.

 

الأهلى سيلعب مع الفائز من مونانا الجابونى وريال كادوجو البوركينى، بينما سيواجه المقاصة جينيراسيون فوت السنغالى.

الأهلى سيلعب مع الفائز من من مونانا الجابونى مع ريال كاديوجو بطل بوركينافاسو مباراة الذهاب أحد أيام 9 و10 و11 مارس القادم، بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 16،17، و18 من الشهر ذاته.

 

المقاصة سيلعب مع جينيراسيون فوت السنغالى أحد أيام 9،10، و11 فبراير بينما مباراة العودة ستقام أحد أيام 16،17، و18 من الشهر ذاته.

 

وتشهد هذه النسخة من دورى أبطال إفريقيا ظهور ممثل جديد للأندية المصرة فى البطولة، وهو مصر المقاصة الذى يشارك لأول مرة فى تاريخه ضمن البطولة الأعرق والأقوى على مستوى أندية القارة السمراء.

 

 

 

الدول الغائبة عن دورى أبطال إفريقيا:

 

يغيب عن دورى الأبطال هذا الموسم 10 دول من أصل 56 دولة فى الكاف، هى كاب فيردى، تشاد، جزر القُمر، جيبوتى، آريتريا، ناميبيا، رينيون، ساوتومى، سيراليون، والصومال.

فى الكونفيدرالية، أعفى الكاف 8 أندية من المشاركة فى الدور التمهيدى، وهى أندية الزمالك، الإفريقى التونسى، اتحاد العاصمة الجزائرى، سوبر سبورت الجنوب إفريقى، نكانا الزامبى، الهلال الأُبيض السودانى، إنيمبا النيجيرى، ودجوليبا المالى.

 

الزمالك سيبدأ مشواره فى الكونفيدرالية مع الفائز من زيماموتو بطل زنزبار، وولايتا ديشا الإثيوبى فى دور الـ32، بينما المصرى سيلعب دور الـ64 مع جرين بافلوز الزامبى.

 

الزمالك سيلتقى مع الفائز من زيماموتو بطل زنزبار، وولايتا ديشا الإثيوبى مباراة الذهاب أحد أيام 9،10، و11 مارس القادم، بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 16،17، و18 من الشهر ذاته.

 

المصرى سيلعب دور الـ64 مع جرين بافلوز الزامبى أحد أيام 9،10، و11 فبراير بينما مباراة العودة ستقام أحد أيام 16،17، و18 من الشهر ذاته.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register