راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مواطنون عن التعديل الوزارى: "نؤيده بشدة .. ونحتاج إلى تغيير أحوال الدولة"

رصدت كاميرا إحدى القنوات الفضائيات , آراء المواطنين حول ضرورة إجراء تعديل وزاري في الفترة الحالية من عدمه ، بالإضافة إلى آرائهم حول الوزارات التي تحتاج إلى تعديل وتطوير .

فى البداية يقول المستشار ممدوح سالم إنه يؤيد وبشدة إجراء تعديل وزاري في الفترة الحالية مشيرًا إلى ضرورة تغيير وزير التموين وأيضًا وزارة التعليم قائلا " نحتاج إلى تطوير وتغيير بسبب تسريب الامتحانات حيث أفسد وزير التعليم المنظومة التعليمية ".

وأضافت نادية عامر أحد المواطنين أنها تؤيد التعديل الوزاري حيث ان الفترة الراهنة تحتاج إلى تغيير أحوال الدولة حتى لا يثور الشعب ضد الحكومة مؤكدة على أنه لا فائدة من وزير الشباب والرياضة ، ووزير التعليم الذى أفسد الثانوية العامة بسبب التسريبات.

وأشار خالد عبدالعزيز: أن الوزراء أفسدوا البلد حيث يعمل الرئيس بأقصى جهده لإعادة بناء الدولة ولكن الوزراء لا يتعاونون معه خاصًة وزير الكهرباء ووزير الزراعة قائلًا "الحكومة لا تعمل .

وأضاف عبد العزيز أن المواطنين ليس لديهم معرفة بالوزراء الحاليين وذلك بسبب قلة أعمالهم فى بناء الدولة مؤكدًا على ضرورة إجراء تعديل وزاري بأسرع وقت لإعادة بناء الدولة المصرية .

وأردف محمد عبد السميع أنه يجب تغير وزير التعليم ووزير التجارة والصناعة وذلك بسبب ضعف الاقتصاد المصري وانتشار البطالة واستيراد جميع الأشياء من الخارج ما يؤدى إلى انهيار الدولة المصرية.

وعلى جانبه قال يوسف سمير أحد المواطنين أن الحكومة الحالية فاشلة خاصًة وزارتى الكهرباء والتعليم حيث أنهم ليس لهم فائدة حتى الآن سوى غلاء أسعار الكهرباء وإفساد المنظومة التعليمية، موضحًا سوء اختيار الوزراء فليس لديهم أى تاريخ سياسي متمنيًا سرعة إجراء تعديل وزاري واختيار أفضلهم لتغيير الوضع الراهن.

الجدير بالذكر أنه تردد أنباء أن الحكومة تمهد لتعديل وزاري مرتقب، في ظل الأزمات الاقتصادية والسياسية ، التى تحدث في ظل الحكومة الحالية

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register