راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

موانىء السويس تستقبل 9600 طن بوتاجاز

موانئ السويس
موانئ السويس

 

فى اطار الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك استقبل ميناء الادبية التجارى بالسويس 650 رأس جمل قادمة من دولة جيبوتى على متن سفينة شحن الحيوانات "AML " وتم حجزها للكشف عليها من قبل ادارة الطب البيطرى للتأكد من سلامتها .

بينما استقبل ميناء الزيتيات البترولى 9600 طن بوتاجاز على متن سفينة شحن المواد البترولية  " MAR MAR JAZZ "، فيما وصل إلى ميناء بورتوفيق التجارى 52 شاحنة تركية على متن السفينة " DODO"، و12 الف طن مشمول بضائع على متن سفينة الشحن "الفيروز " .

ووصل إلى ميناء العين السخنة 2 سفن حاويات قادمة من شرق أسيا فيما غادرت السفينة " OMNEA " الميناء وعلى متنها 4 آلاف طن بضائع للسعودية .

وفى ميناء سفاجا، استقبل الميناء صباح اليوم، الإثنين السفينة الحربية الهندية "EFS" فى زيارة غير رسمية، حيث وصل لميناء سفاجا خلال هذا العام ما يقرب من 6 سفن حربية إنجليزية وهندية وفرنسية فى زيارات غير رسمية، ومن المنتظر أن تغادر خلال الأيام القادمة كما استقبل الميناء 1160 راكبا على العبارة "اليوسفية"، قادمة من الخليج وعلى العبارة "القاهرة" وصل 1045 راكباً من السعودية .

وفى ميناء نويبع وصل 250 معتمراً على العبارة "سيناء"، ووصل 350 معتمراً على العبارة "عمان" التى غادرت مرة أخرى وعلى متنها 207 معتمرين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register