راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مورينيو: سأقاتل حتى النهاية من أجل ضم "رونى" لصفوف تشيلسي

 

رونى
رونى

أكد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى انه سوف يقاتل " حتى النهاية " من أجل الحصول على توقيع واين رونى نجم مانشستر يونايتد وضمه الى صفوف فريقه خلال الموسم الجديد .

وكان تشيلسى قد تقدم حتى الان بعرضين لشراء رونى غير انهما قوبلا بالرفض من جانب ادارة المان يونايتد حيث قدم احدثهما يوم الاحد الماضى وبلغت قيمته 25 مليون جنيه استرلينى .

وعلى الرغم من ذلك ، اصر مورينيو على انه لم يفقد الامل بعد وقال " لقد وضعنا واين رونى على رأس قائمة اللاعبين الذين نرغب فى ان يكونوا معنا فى الموسم القادم، وتحركنا فى هذا الصدد بطريقة اخلاقية سلمية كما اننا سوف نستمر فى مساعينا حتى اليوم الاخير، ان جميع الخطوات التى نتخذها فى هذا الصدد خطوات قانونية حيث اننا نتقدم بعروضنا بشكل مباشر لادارة الاولد ترافورد " .

ومضى المدرب البرتغالى الشهير يقول فى تصريحات ادلى بها " لا توجد اى اتصالات خاصة بيننا وبين رونى ، بل اننا نتحرك بشكل قانونى سليم ونأمل فى ان تؤتى جهودنا بثمارها المرجوة " .

وكان رونى البالغ من العمر 27 عاما قد ابلغ مدربه ديفيد مويس بأنه يرغب بالفعل فى الرحيل عن الاولد ترافورد غير ان ادارة النادى تصر على انه ليس معروضا للبيع .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register