راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

موعد المباراة والتشكيل المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الاهلي والترجي اليوم

ينتظر فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه الترجى التونسى مساء اليوم، السبت، وبالتحديد فى تمام الثامنة مساء السابعة بتوقيت تونس، والتى تأتى فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتعادل الأهلى مع الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية 2/2 ما يُجبر بطل مصر على الفوز بأى نتيجة من أجل الصعود للدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

حكم كاميروني لمباراة الأهلى والترجى الليلة
ويُدير لقاء الأهلى والترجى اليوم السبت الموافق 23 / 9 / 2017 طاقم تحكيم كاميرونى بقيادة أليون نيانت، ويخوض بطل مصر المباراة وسط ظروف صعبة فالمارد الأحمر عانى كثيراً من تأثير لقاء الذهاب الذى ظهر فيه بطل مصر بمستوى متباين، فرغم سيطرته على مجريات اللقاء إلا أنه فشل فى الفوز وأهدر لاعبوه، خاصة أحمد الشيخ ووليد أزارو فرصاً كثيرة للتسجيل.

تغييرات مرتقبة في تشكيل الأهلي
ويفكر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فى إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق الذى خاض لقاء الذهاب ببرج العرب، إذ ينوى المدير الفنى الاعتماد على أكثر من لاعب لم يُشارك أساسياً فى مباراة الذهاب، أمثال وليد سليمان ومؤمن زكريا وهناك أيضاً هشام محمد الذى قد يكون له دور أساسى فى لقاء الليلة.

ويضم تشكيل الأهلى المتوقع لمباراة الليلة: شريف إكرامي، أحمد فتحي، رامى ربيعة، سعد سمير، وعلى معلول، عمرو السولية وهشام محمد، وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا وأجايى.

حسام البدري يطالب لاعبي الأهلي بتكرار سيناريو 2012
وتحدث حسام البدرى كثيراً مع لاعبيه خلال التدريبات الماضية عن قدرة المارد الأحمر فى الفوز على بطل تونس وسط جمهوره وعلى أرضه، خاصة أن الأهلى فعلها كثيراً من قبل أبرزها عام 2006 عندما فاز على الصفاقسى باستاد رادس بهدف أبوتريكة القاتل وفاز ببطولة أفريقيا، ثم عاد المارد الأحمر بعد 6 سنوات وهزم الترجى 2/1 على ملعب رادس أيضاً عام 2012 وتوّج باللقب الأفريقى ليصبح إستاد رادس "وش السعد" للأهلاوية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register