راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

موعد المباراة والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الاهلي والنجم الساحلى في دوري أبطال أفريقيا

يخوض فريق الأهلي فى السابعة مساء اليوم، الأحد،مباراة هامة للغاية باستاد برج العرب عندما يستضيف النجم الساحلى فى إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

50 الف مشجع لمباراة الأهلي والنجم
ويحضر مباراة الاهلى والنجم التى ستُقام في السابعة مساءً 50 ألف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم اللقاء، الذى سيُديره الحكم الجنوب أفريقي بمواطنه فيكتور جوميز.

ويدخل الاهلي مواجهة الليلة رافعاً شعار "الثأر" من أجل الصعود لنهائي البطولة للمرة الـ14، بعدما صعد من قبل 13 مرة لنصف نهائي البطولة وتوّج باللقب 8 مرات من أصل الـ13 مرة.

ورغم أن مباراة الذهاب بمدينة سوسة التونسية كانت قد انتهت بفوز بطل تونس بهدفين لهدف، إلا أن المارد الأحمر يعول على خبراته وجمهوره وإمكانياته الفنية العالية من أجل حسم "تذكرة" النهائي لصالحه.

الأهلي يستعيد السعيد وسليمان
الأهلي استعاد أكثر من لاعب مؤثر خلال الأيام الماضية غابوا عن مباريات الفريق الأخيرة محلياً أبرزهم عبد الله السعيد نجم الفريق الذى كان قد أُصيب في لقاء الذهاب بشد فى العضلة الخلفية، ومعه وليد سليمان الذى أُصيب في مباراة الاتحاد السكندرى، كما سيعود عماد متعب الذى غاب عن لقاء الرجاء الأخير بالدورى لأسباب تأديبية بعد أزمته مع حسام البدري المدير الفني.

وحرص حسام البدري طوال الأيام الماضية على "مذاكرة" فريق النجم جيداً من خلال الاستعانة بأكثر من مباراة خاضها المنافس محلياً وأفريقياً أيضا، وتحدث المدير الفني مع لاعبي الأهلي كثيراً عن قوة المنافس عندما يلعب خارج أرضه.

النجم يتطلع لتكرار سيناريو 2007
فى المقابل، يحلم النجم الساحلى بتكرار سيناريو 2007، عندما تغلب على الأهلي بنتيجة 3 – 1 فى نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى أقيم باستاد القاهرة ليتوج باللقب القاري للمرة الأولى فى تاريخه عندما يلتقى مع المارد الأحمر اليوم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register