راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

موعد المبارة والتشكيل المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة ريال مدريد وخيتافي الليلة

ينتظر عشاق الميرينجي الليلة، اللقاء المرتقب، مع نادي ختافي، في سياق مبارايات الدوري الأسباني، ويبرز "زهرة التحرير"، في التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد وختافي، والتشكيل المتوقع.

p style="direction: rtl;">كشفت صحيفة آس الإسبانية عن التشكيلة المتوقعة أن يدفع بها زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في مواجهة خيتافي اليوم السبت لحساب الجولة 27 من بطولة الليجا، في 9:45 مساءً، بتوقيت القاهرة.

وتوقعت الصحيفة في تقريرها أن يعتمد زيدان على خطة 4-4-2 التي بدأ العمل بها في الأسابيع الأخيرة وحققت نتائج مميزة للغاية باستثناء الهزيمة الأخيرة أمام إسبانيول.

كما أكدت الصحيفة المدريدية على أن زيدان سيقوم بإراحة النجم الويلزي جاريث بيل وسيدفع بلوكاس فاسكيز على الجبهة اليمنى، بينما سيلعب إيسكو على الرواق الأيسر على حساب ماركو أسينسيو الذي سيبقى على دكة البدلاء.

ومن المتوقع أيضاً أن يدفع المدرب الفرنسي بناتشو بدلاً من رافاييل فاران لإراحة الأخير قبل مواجهة باريس سان جيرمان، في حين سيلعب ثيو هيرنانديز في مركز الظهير الأيسر بدلاً من مارسيلو الغير جاهز بدنياً بنسبة 100%.

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: داني كارفاخال .. سيرجيو راموس .. ناتشو .. ثيو هيرنانديز

الوسط: كاسيميرو .. ماتيو كوفاسيتش .. إيسكو .. لوكاس فاسكيز

الهجوم: كريم بنزيما .. كريستيانو رونالدو

ترتيب الدورى الإسبانى قبل مباراة الريال ضد خيتافى

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 51 نقطة، متأخراً بفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، والذى يمتلك 66 نقطة.

نجم ريال مدريد يواجه السجن لمدة 5 سنوات

يواجه النجم الكرواتى لفريق ريال مدريد الإسبانى لوكا مودريتش شبح السجن فى بلده، بسبب شهادة زور أدلى بها نجم الفريق الملكى خلال قضية الرئيس السابق لفريق دينامو زغرب الكرواتى.

وكشفت صحيفة "فيسرنجى" الكرواتية عن إمكانية تعرض لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد للحبس لفترة تتراوح من 6 أشهر حتى 5 سنوات، بسبب إدلائه بشهادة زور فى قضية زدرافكو ماميك الرئيس السابق لفريق دينامو زغرب الكرواتى، بعدما وجهت إحدى المحاكم الكرواتية التهمة بشكل رسمي لنجم ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الكرواتية، أن هناك عدم تناسق بين شهادة نجم ريال مدريد صاحب الـ 32 عاما فى النيابة والتى أدلى بها أمام المحكمة، الأمر الذى يعرضه لعقوبة السجن.

ويغيب مودريتش عن مباريات ريال مدريد بسبب الإصابة فى الفترة الأخيرة، حيث يأمل زين الدين زيدان عودة نجمه الكرواتى قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، فى لقاء العودة بثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register