راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نجاة اللاعب عمرو وردة من محاولة الاعتداء عليه باليونان.. القصة كاملة

قال ممدوح عيد، وكيل أعمال الدولي المصري، عمرو وردة، إن اللاعب بخير بعد محاولة الاعتداء عليه.

وكانت تقارير صحفية يونانية قد نشرت اليوم الأربعاء أن صاحب الـ24 عامًا تعرض لمحاولة اعتداء من جانب مسلحين، لكن هذه المحاولة بائت بالفشل.

أكد يانيس انجيلوبولوس، المدير الفنى لنادى أتروميتوس اليونانى، أن اللاعب المصرى عمرو وردة لم يتعرض لأذى جراء الاعتداء المسلح الذى تعرض له مساء أمس، الثلاثاء، من جانب مجهولين.

وقال يانيس انجيلوبولوس، فى تصريحات لموقع "سبورت 24" اليونانى، "عمرو وردة كان يشاهد مباراة تشيلسى الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى بمسابقة دورى أبطال أوروبا مع صديق فى أحد المقاهى، قبل أن يتعرض لمحاولة اعتداء من جانب شخصين لدى مغادرته المقهى".

وأضاف مدرب أتروميتوس، "عمرو وردة تعامل مع الموقف بذكاء عندما نجح فى الفرار مع صديقه من مكان الحادث قبل أن يتطور الموقف، لقد منحته إذنا بالغياب عن التدريبات فقط، أعلم جيداً حالة الصدمة التى يعانى منها اللاعب المصرى فى الوقت الحالى، وسأحرص على الحديث معه والرفع من معنوياته فى أقرب فرصة".

أتروميتوس اليونانى يدين الهجوم على عمرو وردة

وأصدر نادى أتروميتوس اليونانى بياناً رسمياً اليوم، الأربعاء، يدين فيه حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة من جانب مجهولين مساء أمس الثلاثاء بغرض السرقة.

وقال نادى أتروميتوس، فى البيان الذى أصدره عبر موقعه الرسمى، "يدين النادى حادث الهجوم الذى تعرض له لاعب الفريق عمرو وردة ليلة الثلاثاء، الهجوم المسلح يستهدف ترويع لاعبى كرة القدم فى اليونان، وسيؤثر بالسلب على مسيرة الكرة اليونانية".

وأضاف، "إدارة نادى أتروميتوس تؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل حماية لاعبيها، وتدعو السلطات الأمنية لإتخاذ التدابير اللازمة من أجل عدم تكرار هذه الحوادث فى المستقبل، كما ستعمل بجانب أجهزة الشرطة على ملاحقة المتورطين ومحاسبتهم".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register