راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نقل المساجين ومخازن السلاح من القليوبية تحسبا لأحداث الشغب

اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية
وزير الداخلية محمد إبراهيم
وزير الداخلية محمد إبراهيم

أ ش أ :

أكد مصدر أمنى بمديرية امن القليوبية بأن قوات الأمن بدأت في ترحيل جميع المساجين المحجوزين احتياطيا والمحكوم عليهم بمدد قصيرة والمحبوسين داخل حجز أقسام ومراكز الشرطة الموجودة على مستوى محافظة على ذمة القضايا الجنائية المختلقة وتوزيعهم على السجون العمومية بالقليوبية وسط اجراءات امنية مشددة .. وذلك تحسبا لاي حالات طارئة ومواجهة اي احداث شغب او محاولة للخروج عن القانون قد تحدث تزامنا مع فض اعتصام رابعة والنهضة .

واشار المصدر إلى أن المديرية قامت بجمع الاسلحة والذخيرة من جميع المراكز والاقسام بالمحافظة ونقلها لمعسكر قوات الامن ببنها وشبرا الخيمة على أن تقتصر الأسلحة على الأشخاص المنوط بهم التأمين فقط حتى لا تتعرض مخازن الاسلحة للسرقة .. كما عززت الاجهزة الامنية من قواتها حول الاماكن الحيوية ونشرت قوات التأمين امام البنوك والسجون ومحطات الكهرباء والوقود ومبنى المحافظة ومديرية الامن.

وتابع المصدر ان اجهزة الامنية بالقليوبية قد رفعت من اجراءاتها الامنية على مختلف طرق القليوبية بداية من الطريق الزراعي من نهاية حدود محافظة المنوفية مع القليوبية وحتى نهاية مدينة شبرا الخيمة وطريق الزقازيق – بنها للقادمين من مدن القناة والقادمين من محافظة الشرقية وكذلك طريق بنها – المنصورة.. مؤكدا على انتشار سيارات الشرطة والدوريات الامنية على الطرق لتأمينها ورصد أي محاولات للخروج عن القانون من قبل انصار الرئيس المعزول .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register