راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل تم تخفيض تكلفة التصويت للمتسابق اللبناني في "ذا فويس كيدز"؟.. تقرير

كشف مصدر من داخل إدارة "أم بي سي- MBC"، حقيقة علاقة برنامج "ذا فويس كيدز" بتخفيض لبنان تكلفة التصويت للمتسابق اللبناني، من دولار ونصف لنحو 57 سنتًا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للزميلة "مصراوي"، إن هذا التخفيض ليس من صلاحيات إدارة أم بي سي، وليس لها أية علاقة به، وأن من قام بهذا الإجراء، شركة الاتصالات اللبنانية كتشجيع لمواطنيها على التصويت، بحسب قوله.

وأكد أن الإدارة تتعامل مع كل المتسابقين بنفس السياسة وبحيادية تامة، والتصويت من كل بلد لصالح أي مشترك ليس له أي تدخل أو سيطرة عليه.

وأعلن حمزة لبيض الفائز باللقب أنه كان يتوقع الفوز وينتظره منذ أول مشاركته في البرنامج، رغم أن أصوات بقية المشتركين متميّزة وتنافسية جداً.

كما شكر الطفل المغربي كاظم على تلبيته رغبة التواصل مع الفنان الكبير صباح فخري .

وجاء كلام لبيض فور انتهاء الحلقة الختامية وتتويج الفائز، حيث عقدت "مجموعة MBC" مؤتمراً صحفياً في استديوهاتها في بيروت، ضم كلا من النجوم – المدربين الثلاثة كاظم و #نانسي_عجرم و #تامر_حسني ، إلى جانب مـازن حـايك المتحدث الرسمي باسم "مجموعة MBC"، وسط حضور ملفت ومقتضب للطفل الفائز حمزة وأهله الذين شكروا بدورهم القيّمين على البرنامج، وأثنوا على التجربة الرائعة التي مر بها ابنهم.

إلى ذلك، شكر حمزة كل من تابع البرنامج وأحبه، وكل من صوت له.

وفيما يتعلق بمتابعة دراسته الفنية والأكاديمية، شدد حمزة على أن العمل الفني لن يؤخره عن الدراسة على الإطلاق، وهو ما شدد عليه مدربه كاظم الساهر، قائلاً: "الأولوية بالنسبة للأطفال هي للدراسة والتعليم، وهذا الأمر يعطيهم القدرة على حسن الاختيار".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register