راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل يحقق الأهلي السوبر العاشر بعد مواجهة المصري البورسعيدي اليوم؟.. تقرير

يستضيف ملعب نادي العين الإماراتي "هزاع بن زايد" مباراة فريقي الأهلي والمصري

تنتظر جماهير النادي الأهلي المصري تتويج فريقها بلقب جديد وذلك عند مواجهة النادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات كأس السوبر المصري التي تقام مساء اليوم بالإمارات.

ويستضيف ملعب نادي العين الإماراتي "هزاع بن زايد" مباراة فريقي الأهلي والمصري، حيث يطمح الفريق القاهري في لتحقيق اللقب العاشر بكأس السوبر المصري.

وحقق الأهلي من قبل اللقب، في تسع مناسبات سابقة، كان آخرها عام 2016، على حساب الزمالك، في نفس الملعب الذي سيستضيف مواجهة اليوم.

كما حقق الأهلي اللقب للمرة الأولى عام 2003، بعد فوز الزمالك بالنسختين الأولى والثانية، قبل أن يرفع الكأس في 8 مرات إضافية أعوام 2005، 2006، 2007، 2008،

وكان الأهلي طرفًا في مواجهات السوبر العشرة الأخيرة، إلا أنه خسر اللقب في مناسبتين، كانت الأولى أمام حرس الحدود عام 2009، بينما كانت الثانية أمام الزمالك في يناير من العام الماضي.

بعد أن سحق الزمالك بثلاثيةٍ نظيفة في القمة 115 في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، يستعد الأهلي لمواجهة سوبر من العيار الثقيل ضد المصري البورسعيدي المتطور في السنوات الأخيرة تحت قيادة حسام حسن، ومن المقرر أن تقام المباراة في الأراضي الإماراتية للسنة الثانية على التوالي، وبالتحديد في إمارة العين وعلى إستاد هزاع بن زايد، وسيكون موعدها يوم الجمعة القادم في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

سيخوض الشياطين الحمر هذا السوبر بعد حصدهم لثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، فيما وصل زعيم القناة لهذه المواجهة بعد أن خسر في نهائي كأس مصر من المارد الأحمر بنتيجة (2-1)، ليحصل على المركز الثاني ويضرب موعداً للثأر من الأهلي في كأس السوبر على الأراضي الإماراتية.

موعد المباراة


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الأهلي – المصري إستاد هزاع بن زايد الجمعة 12 يناير 2018،
18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00بتوقيت الإمارات
عمار الجنيبي ON Sports

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register