راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وزارة الشباب والرياضة تستكمل فعاليات برنامج مكافحة الفساد واهدار المال العام

تواصل وزارة الشباب والرياضة " الادارة العامة للتنظيم والادارة " تنفيذ فعاليات برنامج " آليات تنفيذ استراتيجية مكافحة الفساد وجرائم العدوان علي المال العام " والذي تنظمه خلال الفترة 15 – 19 يناير بالمبني الاجتماعي بمركز شباب الجزيرة بمشاركة 47 متدربا من الشباب المتميز بالوزارة والهيئات الشبابية التابعة لها ومديريات الشباب والرياضة.

اوضح خالد سعيد رئيس الإدارة المركزية الفنية للجنة الوطنية الفرعية التنسيقية لمكافحة الفساد دور هيئة الرقابة في مكافحة الفساد والإطار القانوني لاتفاقية الأمم المتحدة الأمريكية، وأكد على أن أبرز مهام اللجنة هي التنسيق بين الأجهزة الرقابية بالدولة لتبادل المعلومات والخبرات ودراسة كافة مظاهر الفساد بواحدات الجهاز الإداري، وحصر أهم المشكلات واقتراح أنسب الحلول للقضاء على مظاهر الفساد وتوعية المواطنين بمختلف فئاتهم بمخاطر الفساد.

وأكد أن اهداف مكافحة الفساد الارتقاء بمستوى أداء الجهاز الحكومي والإداري للدولة وتحسين الخدمات، وسن وتحديث التشريعات الداعمة لمكافحة الفساد وتطوير الإجراءات القضائية لتحقيق العدالة.

وتحدث أشرف صالح رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير مع المتدربين في نقاش مفتوح حول دور إدارة الشئون القانونية في مكافحة الفساد داخل الجهاز الإداري في الدولة وأوضح مهام الشئون القانونية داخل وزارة الشباب والهيئات الرياضة والهيئات والمديريات التابعة لها. كما أشار إلى اللوائح الخاصة بالوزارة. كما تحدث عن دور إدارة التفتيش المالي في الوزاره حول الإشراف المالي على الهيئات التابعة لها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register