راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وضع حجر أساس كوبري قلما العلوي بتكلفة 150 مليون جنيه بالقليوبية

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، أنه تقرر البدء فورا في إنشاء الكوبري العلوي الجديد على الطريق الزراعي أمام قرية قلما مركز قليوب، لحل أزمة التكدس المروري بالمنطقة، مشيرا إلى أنه من المقرر دخول الكوبري الخدمة خلال عام في أول يوليو من العام المقبل.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ بوضع حجر الأساس لكوبري قلما العلوي بحضور اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، وسولاف درويش، وحسين العشماوي، أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قليوب بتكلفة 150 مليون جنيه وسيتم تنفيذه من قبل شركة النيل العامة للطرق والكباري.

أكد المحافظ على أنه سيتم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لرفع كافة الإشغالات ونقل المرافق حتي يتم البدء في الأعمال الإنشائية لكوبري الذي انتظره المواطنون كثيرا مشيرا إلى أن الكوبري يحقق سيولة مرورية كبيرة ويحد من الحوادث المرورية التي تتكرر من وقت لآخر.

وأشار رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري أن الكوبري سيبلغ طوله 625 متر بعرض 25 متر ويتكون من 3 حارات لكل اتجاه حيث سيتم رفع الطريق الزراعي أعلى الكوبري وسيتم عمل 2 حارة جانبية في كل اتجاه للدوران من أسفل الكوبري للقادم من القاهرة أو الإسكندرية ويريد الدخول إلى قلما بالإضافة إلى عمل تهدية تحت الكوبري لمرور المشاة وسيتم بدء العمل في الكوبري أول يوليو 2017 وسيتم الانتهاء منه في أول يوليو 2018 .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register