راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

يديعوت: شكري يعد نتنياهو بالتوسط لإعادة جثامين جنود إسرائيليين بغزة

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن وزير الخارجية سامح شكري وعد رئيس الوزراء الإسرائيلي،بالتوسط في إعادة رفات الجنود الإسرائيليين في غزة،والذين قتلوا خلال عملية الجرف الصامد.

وجاء ذلك خلال مأدبة عشاء أقامها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الليلة الماضية في منزله الرسمي بالقدس على شرف الوزير سامح شكري.

وقد اجتمع نتنياهو وشكري في وقت سابق أمس الأحد وقالت مصادر سياسية في القدس إن الاجتماع عقد في أجواء إيجابية مضيفة انه تناول مواضيع عدة من بينها الأوضاع في الشرق الأوسط ودفع المسيرة السلمية مع الفلسطينيين قدما ومع دول الجوار.

وفي السياق ذاته دعت عائلة الجندي هدار غولدن الذي أعلن عنه مفقودا في غزة رئيس الوزراء وأعضاء المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابنيت" الى استغلال زيارة شكري لبحث قضية نجلها والجندي اورون شاؤول.

وأشارت عائلة غولدن في رسالة بهذا الخصوص الى ان مصر هي ضامنة وكفيلة إتفاق وقف اطلاق النار الذي طرحت فيه حماس مطالبها خلال عملية الجرف الصامد.

وحث نائب رئيس الكنيست يوئيل حسون وزير الدفاع افيجدور ليبرمان على منع الزيارات العائلية التي يحظى بها السجناء الأمنيون من حركة حماس يوم الاثنين من كل اسبوع.

وأضاف حسون أن هذه الزيارات تتم منذ نحو عامين في الوقت الذي ترفض فيه حماس تقديم معلومات عن الجندي اورون شاؤول .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register