راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

‏محافظ الإسكندرية يطلق حملة " علشانك يا اسكندراني " وتخفيضات تصل الي ٢٥٪‏ ب٢٠٠ فرع للمجمعات الاستهلاكية

الإسكندرية في ١٥ اكتوبر ٢٠١٦

أعلن اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الاسكندرية عن انطلاق مبادرة " علشانك " يا اسكندراني ، صباح اليوم " السبت " ب ٢٠٠ فرع للمجمعات الاستهلاكية بجميع أنحاء المدينة ، وبمشاركة عدد كبير من الشركات المسوقة والمنتجة للسلع بتخفيضات تصل إلي ٢٥٪‏ على جميع السلع.

وقال " فرحات " في تصريحاته علي هامش إطلاقه للمبادرة اليوم وتفقده فرع أليكس ماركت بشارع ونجت بشرق المدينة – ان المبادرة والتي تستمر لمدة شهر يشارك فيها أطراف متعددة وعدد من المحالات التجارية وتهدف الي محاربة الغلاء ومساعدة المواطن البسيط في المقام الاول وتوفير السلع المختلفة كما تضم هدايا للأطفال وجوائز قيمة للكبار .

وأصدر توجيهاته الي مديرية التموين والمسئولين بتشديد الرقابة علي الاسواق بهدف توفير السلع ، كاشفا انه تم ضبط نحو ٢٦٠٠ طنا من الأرز قامت إحدي المصانع بمنطقة العامرية بإخفائه وتم ضبطه وجاري توزيعه علي الاسواق ليستفيد منها المواطن .

واشار الي إمكانية مد فترة المبادرة واستمرارها وذلك وفقا لإقبال الجمهور واحتياجاته ، لافتا إلى أن ذلك يأتي هذا في إطار حرص محافظة الإسكندرية وجميع أجهزتها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم وتشديد الرقابة على الأسواق ومحاربة الغلاء .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register