راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

4 أسباب تمنح وليد أزارو حظاً أوفر مع الأهلي

أصبح المغربي وليد أزارو هو الهداف الأول للنادي الأهلي حاليا، في ظل إبتعاد مروان محسن عن المباريات ورحيل عماد متعب للتعاون السعودي، حيث أحرز حتى الآن 16 هدفا في 27 مباراة وصنع 4 أهداف،وتسبب في 10 ركلات جزاء، ليحقق البداية الأقوى للاعبين الأجانب في تاريخ الأهلي.

ويرصد "زهرة التحرير" ما أبرزته وكالات الأنباء بشأن أهم الأسباب التي وصلت بالمغربي المتألق لهذا المستوى، وتتمثل في الآتي:

أولا..حظى أزارو بثقة مطلقة وغير محدودة من مدربه حسام البدري، والذي راهن عليه أمام الجميع، وتحدى الكثير من المشجعين والإعلاميين، حتى أثبت أزارو جدارته بثقة مديره الفني وأحرز هاتريك في شباك النجم الساحلي التونسي، ومن بعده أصبح يسجل في أغلب المباريات.

ثانيا..يحظى أزارو بدعم كبير من زملائه في الفريق، حيث أنه محبوب من جميع اللاعبين، مما أعطاه مزيد من الثقة بالنفس، ومزيد من الرغبة في إثبات الذات والتألق.

ثالثا..يملك اللاعب إمكانيات بدنية وتكتيكية جيدة، تتمثل في السرعة وحسن التحرك، مما يساعده على إحراز الأهداف، والحصول على ركلات جزاء مهمة، وفي توقيتات مؤثرة.

رابعا.. يحلم أزارو باللعب ضمن صفوف المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018، ولما لا وهو أول لاعب في تاريخ الأهلي يحرز أهداف في 5 بطولات مختلفة وهي الدوري والكأس والسوبر والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن أزارو إنضم للأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي مقابل 1.3 مليون دولار.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register