راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحفظ على أموال رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق

تقدم طارق محمود، المحامي، ببلاغ إلى النائب العام، اليوم الأربعاء، حمل رقم 12568 لسنة 2016 ضد أسامةإبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق.
وأتهمه خلال البلاغ بأنه يدير أموال جماعة الإخوان، من خلال مواقعه السابقة ومن خلال عمله كأستاذ لجراحة العيون بجامعة الإسكندرية، وأنه استثمر أموال الجماعة الإرهابية في عدة مشاريع طبية وتجارية، محققًا مكاسب مالية تصل إلى حوالي 2 مليار جنيه كما جاء بالبلاغ.
وأضاف أنه يدير عشرات المشاريع التي تحقق أرباحًا هائلة بمطروح والقاهرة وطنطا لصالح جماعة الإخوان، واستند محمود في بلاغه إلى أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة أصدرت حكمًا في القضية رقم 3343/2014 باعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية.
وتابع أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة كانت قد أصدرت حكمها فى القضية رقم 2315/2013 مستعجل القاهرة " بحظر انشطة تنظيم الاخوان فى مصر، وي مؤسسة متفرعة منها او تابعة لها والتحفظ على جميع أموالها العقارية والسائلة والمنقولة.
وأوضح محمود "أن المقدم ضده البلاغ المطلوب التحفظ على أمواله كان يرأس جامعة الاسكندرية منذ نوفمبر 2011 حتى أكتوبر 2014 واستغل رئاسة الجامعة فى تنمية استثماراته التى يمولها ويديرها لصالح الجماعة الارهابية ويؤكد هذا دخوله فى شراكة مالية مع حسن مالك رئيس الجمعية المصـرية للاعمال والتنمية إبدأ والحصول على أراضٍ لإقامة اتثمارات بشراكة تركية محققاً أربحًا خيالية".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register