راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حزب الوفد يجرى تغييرات بأسيوط

أسيوط ـ مدحت عرابى 
أعلنت اللجنة العامة لحزب الوفد بأسيوط عن تفويض الدكتور محمد عبدالغني بركات رئيساً للجنة ، وماجد سمعان منسقاً عاماً ، وعلاء هاشم للشئون المالية والإدارية … جاء ذلك خلال البيان الذي أصدرته اللجنة في الإجتماع الأول الذي عقدته عقب التشكيل النهائي والأخير الذي أصدره الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد المصري بتاريخ 16/8/2016.
وأضاف البيان أن اللجنة قد فوضت الدكتور محمد بركات رئيس اللجنة بأسيوط متحدثاً رسمياً بإسم الحزب بمحافظة أسيوط دون سواه عن اللجنة العامة بالمحافظة.
وأكد البيان الصادر من اللجنة العامة للحزب بأسيوط إنه لا يحق لأي شخص أن يدلي بأي تصريحات صحفية أو بيانات إعلامية تعبر عن الحزب بالمحافظة إلا البيانات والتصريحات الصادرة من المتحدث الإعلامي للحزب بأسيوط الدكتور محمد عبدالغني بركات رئيس اللجنة .
وشدد البيان أن اللجنة غير مسئولة عن أي تصريحات أو بيانات صادرة بعيداً عن المتحدث الإعلامي منوهاً أن الحزب بأسيوط ليس له أي صفحات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" حتى الآن لافتاً إلى تعيين مسئول إعلامي خلال الفترة القادمة يُشرف على الأنشطة الإعلامية وصفحات التواصل الرسمية التي تعبر عن أنشطة اللجنة العامة ولجنتي الشباب والمرأة بالمحافظة.
ومن جانبه أكد رئيس اللجنة العامة بالمحافظة على العمل على إعادة بناء التنظيم الداخلي لحزب الوفد بأسيوط وتشكيل اللجان الفرعية تمهيداً لبدء الإستعداد لإنتخابات المحليات مطالباً أعضاء الحزب الوقوف صفاً واحداً والعمل على إعادة الحزب إلى مكانته المعروفة بأسيوط.
كان الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد المصري قد أصدر قراراً بحل جميع لجان الحزب بمحافظة أسيوط خلال الفترة الماضية ، وتشكيل مجموعة عمل برئاسة الدكتور محمد عبدالغني بركات نائب رئيس اللجنة السابق وعضوية (محمد مصطفى سليم عضو مجلس النواب وماجد ماهر سمعان سكرتير عام اللجنة السابق ، وعلاء هاشم ، وعادل محفوظ ، وأحمد كامل الخاذندار) على أن تتولى هذه المجموعة إعادة تشكيل جميع اللجان فضلاً عن القيام بأعمال اللجنة المحلية للانتخابات بكافة سلطاتها واختصاصتها وللجنة الحق في ضم ما من تراه الي عضويتها لاتمام المهام المكلفة بها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register