راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور.."زهرة التحرير" تستقبل القنصل الصيني بالإسكندرية.. وأيوب: علاقة الشراكة بين البلدين "وثيقة للغاية"

كريم جابر-محمد أبو زيد

استضافت, زهرة التحرير، برئاسة الدكتورة منال أيوب, صباح اليوم، تشو نانشان قنصل عام جمهورية الصين الشعبية؛ بمقرها الرئيسي؛ لبحث سبل تنمية وتوطيد العلاقات المصرية الصينية و تطوير اتفاقيات التآخى بين المدن الصينية والإسكندرية.

وخلال اللقاء، رحبت أيوب بالقنصل وأعربت عن سعادتها بزيارته فى مقر المؤسسة ، كما أكدت على قوة وعمق العلاقات المصرية الصينية؛ متمنية أن تزدهر وتستمر أكثر فأكثر وخاصة في مجال الاستثمار والتجارة والسياحة.

وأشارت "أيوب"، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بتبادل العلاقات المصرية الصينية وذلك من منطلق إدراكه بأن لدولة الصين باع كبير فى مجال التجارة والإستثمار وللدور السياسى الكبير الذي تلعبه دولة الصين؛ خاصة بعد دعوتها لمصر فى قمة العشرين وحفاوة الاستقبال فهذا إن دل فإنه يدل على قوة وعمق العلاقات المصرية الصينية، لاسيما أن هناك العديد من المجالات المشتركة بين البلدين خاصة فى مجال التعليم والتجارة.

من جانبه أعرب نانشان عن سعادته ، وأعرب عن افتخاره بالتاريخ العريق للدولتين وقوة وعمق العلاقات بين مصر والصين، مؤكداً  حرص جمهورية الصين خلال الست سنوات الماضية على تدعيم الشعب المصرى، وأشار القنصل إلى أن علاقات الصداقة بين البلدين قد توطدت عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للصين، كما أن بكين تدرك منذ زمن بعيد أهمية الدور الذى تلعبه مصر فى أفريقيا والعالم العربى.

img_2522 img_2517 img_2515 img_2513 img_2505 img_2508 img_2509 img_2512img_2523

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register