راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أسعار فنادق الإسكندرية في الشتاء..«تقرير»

كريم جابر

الإسكندرية هي واحد من أجمل مُدن مصر والعالم العربي بل والعالم أيضاً, وجمالها و رونقها يزداد توهجها في فصل الشتاء, حيث ترى البحر الهائج والأمواج العالية, ولذلك مشهد أكثر من رائع,و الإسكندرانية يعلمون ما أقول, فهذه المدينة الرائعة تثبت لنا يوم بعد يوم أنها جميلة في كافة فصول السنة الأربعة وأنها أجمل ايضا في الشتاء نظرا للهدوء الذي تتمتع بـه ونظراً لجمال بحرها أيضا في الشتاء.

تمتلك الإسكندرية العديد من الفنادق السياحية التي تمنحها بريقاً رائعاً وإطلالة سياحية هائلة,وهذه قائمة بأفضل الفنادق ومتوسط أسعارها في فصل الشتاء.

فندق فورسيزونز سان ستيفانو

يُعد هذا الفندق واحد من أكبر الفنادق على مستوى مصر والعالم, لما يتميز به من إطلالة معمارية وفندقية فاخرة, وبخاصة فرع حي سان ستيفانو الراقي,لتميزه بتقديم خدمة سياحية عالية المستوى.

الإقامة لمدة يوم في الفندق للغرفة الفرديةأو نظيرتها مُزدوجة تكون في متوسط 6258 جنيه، تشمل هذه الأسعار الإقامة مع وجبة الإفطار لمدة يوم شامل الضرائب والخدمة.

هيلتون الإسكندرية كينجز رانش

واحد من أرقى فنادق الإسكندرية, نعم كما نقول للرفاهية عنوان, شهد افتتاحاً عالمياً بمعنى الكلمة يقع في غرب مدينتنا العريقة, يتوافد عليه منتخبنا الوطني لكرة القدم ومشاهير الفن أيضاً نظراً لموقعه الهائل, وهدوءه المتميز, والخدمة الفاخرة به تجعلك تفتخر كـ«سكندري» بتواجده في مدينتك.

تتراوح الليلة في الفندق للغرفة المزدوجة ما بين 1200 الى 1900 شاملة الافطار لفردين

فندق هلنان فلسطين بالمنتزة

يُعد واحداً من أقوى وأجمل وأعرق وأقدم الفنادق بعروس المتوسط,نظراً لموقعه الجغرافي الجذاب والرائع بالحدائق الملكية بقصر المنتزة,وإطلالته الفاخرة على البحر الأبيض, والطابع المعمارى المتميز, ومساحاته الخضراء الشاسعة,العديد من المشاهير يترددون عليه عند سفرهم لأجمل مدن العالم.

تتكلف الليلة في الفندق للغرفة المزدوجة 2149 جنيه ، أما عن الغرفة الفردية بـ 1800 جنيه لليلة شاملة الإفطار، خدمة وضرائب.

شيراتون المنتزه

يعد واحداً من أشهر وأقدم المُنشآت السياحية بمدينتنا, له إطلاله ملكية فاخرة نظراً لمواقعه أما قصر المنتزه العريق,«شيراتون المنتزه» من أشهر وأقدم الفنادق في الإسكندرية،وبإطلالة متميزة على البحر.

يتكلف قضاء الليلة في فندق شيراتون المنتزة 1400 جنيه,وهذه الأسعار تشمل الإفطار، الضرائب، والخدمة.

توليب رويال

حقاً هذا الفندق إضافة كبيرة للكيانات السياحية بالمدينة العريقة, لما يتميز به من خدمة رائعة وموقع لطيف بحي رشدي الفاخر, واثبت نفسه للدخول إلى موسوعة الفنادق الفاخرة بمصر,وفي فترة زمنية قصيرة, يستحق منا كل التحية.

تتكلف الليلة في الفندق 882 شاملة الإفطار والضرائب والخدمة.

فندق ميديترينيان أزور

فندق هائل وخدمته فريدة المستوى لما له من رونق عالمي بعروس المتوسط, يقبع بحي رشدي وله مساحات شاسعة للغاية على كورنيش المدينة.

تتكلف الليلة في الفندق 2041 شاملة الإفطار والضرائب والخدمة

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register