راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أهم المباريات المحلية والعربية والعالمية اليوم .. تقرير

تابعوا معنا اليوم الخميس ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الإنتاج الحربى أمام زعيم الثغر فى الدورى، 20 مباراة فى الجولة 21 للمجموعات الثلاث بالقسم الثانى .

الإنتاج الحربى أمام زعيم الثغر فى الدورى

يستضيف الإنتاج الحربى نظيره الإتحاد السكندرى على ستاد بتروسبورت فى تمام السابعة مساء اليوم الخميس، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الانتاج بحثاً عن إيقاف نزيف النقاط حيث تلقى الفريق ثلاثة هزائم متتالية أمام الأهلى وبتروجت بنفس النتيجة هدف دون رد ثم أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للدوري فيما تعادل الاتحاد السكندرى مع الداخلية بهدف لكل فريق فى إطار نفس الجولة .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 10 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 28 هدف فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 39 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

 20 مباراة فى الجولة 21 للمجموعات الثلاث بالقسم الثانى

تشهد ملاعب دورى القسم الثاني بمجموعاته الثلاث 20 مباراة من العيار الثقيل والتي ستحسم وبشكل كبير بطاقات الصعود للدوري الممتاز وبطاقات الهبوط لدوري القسم الثالث .

فى المجموعة الأولى، يلتقى أسوان المتصدر برصيد 47 نقطة مع تليفونات بنى سويف فى لقاء صعب لأصحاب الأرض الذين يبحثون عن الإبتعاد بالصدارة من جديد بعد الخسارة فى اللقاء الماضى أمام تحرير أسوان ، بينما يواجه بني سويف صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة مع تحرير أسوان مفاجأة المجموعة .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يستضيف مركز شباب ملوي فريق طهطا ، فيما يحل الفيوم ضيفا ثقيلا علي ديروط في مباراة الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث ، في الوقت الذي يحاول فيه النصر للتعدين الهروب من شبح الهبوط عندما يلتقى مع المنيا ، كما يواجه سوهاج والوليدية ، فى الوقت الذى يواجه الإعلاميين نظيره الألمونيوم .

في المجموعة الثانية، يستضيف فى السادسة مساء الترسانة فريق سيراميكا كليوباترا على قمة المجموعة بعدا احتدم صراع الصعود بين خمسة أندية .

يدخل الترسانة اللقاء فى المركز الأول برصيد 41 نقطة تحت قيادة فنية لاحمد كشرى ، بينما يحتل سيراميكا المركز الرابع برصيد 37 نقطة ، كما يلتقى فى الظهيرة أف سى مصر صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة مع القناة صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة فى لقاء لا يقل أهمية عن سابقه .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى كوكاكولا وجمهورية شبين ، والمريخ البورسعيدى وبورتو السويس ، ومنتخب السويس مع النصر القاهرى ، والشمس مع دمياط ، والزرقا مع أبى صقل

وتشهد مباريات المجموعة الثالثة 6 مباريات من العيار الثقيل تبدأ بمواجهة غزل المحلة وسيدي سالم بإستاد المحلة فيما يخرج بلدية المحلة لمواجهة مركز شباب تلا في مباراة العودة للمنافسة علي قمة المجموعة لأبناء بلدية المحلة .

ويشهد استاد الأوليمبي قمة مباريات المجموعة عندما يستضيف الاوليمبي صاحب المركز الثالث فريق طنطا متصدر المجموعة ، بينما يستضيف المنصورة فريق أبو قير للأسمدة ، كما يلتقى كفر الشيخ مع الجزيرة المطروحي ، ودمنهور وفاركو

الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة فيتا كلوب للكونغو

يخوض فريق الكرة بالنادي مساء اليوم ، الخميس، مراناً أساسياً بالكونغو إستعداداً لمباراة فيتا كلوب المُقرر لها السادسة من مساء بعد غد ، السبت ، بتوقيت القاهرة وطلب الجهاز الفني للفريق التدريب مساءً للإبتعاء عن درجة الحرارة المرتفعة صباحاً ، ويقوم لاسارتي بعقد محاضرة مع لاعبيه عقب مران اليوم من أجل شرح بعض الأمور الخاصة بمباراة بطل الكونغو التى يتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية بعدما خسر في الجولة الماضية من سيمبا التنزاني بملعب الأخير بهدف نظيف .

الإسماعيلى ينهى إستعداداته لملاقاة مازيمبى

ينهى اليوم الخميس فريق الاسماعيلى استعداداته لملاقاة مازيمبى الكونغولى حيث يدرس البلجيكى سيدومير المدير الفنى للدراويش فكرة الدفع بالبدلاء أمام مازيمبى الكونغولى والمقرر لها غداً الجمعة فى الجولة الخامسة لدور المجموعات برابطة الابطال الافريقية لاسيما أن تلك المباراة  أصبحت تحصيل حاصل بعد خسارة الدراويش أمام شباب قسنطينة وتوديعه منافسات البطولة إكلينيكاً بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الرابع بعد خوض 4 مباريات.

لقاءات قوية فى الجولة الـ 25 بدورى عمومى سيدات كرة اليد

تقام اليوم الخميس، مواجهات قوية فى إطار  الجولة الـ 25 بدورى  عمومى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2018 / 2019 .

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، سبورتنج مع المنصورة و السنطة مع الزهور و الشمس مع الجزيرة و6 أكتوبر مع الطيران .

كما تشهد نفس الجولة أيضا لقاءات مهمة بين كلا من، مدينة نصر مع الأهلى وهليوليدو مع النصر والمعادى مع سموحة .

مواجهات مهمة فى ثامن جولات نهائيات دورى محترفى كرة اليد

تقام اليوم الخميس، مواجهات قوية فى إطار ثامن جولات الدور النهائى بدورى محترفى كرة اليد للرجال للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من، الأوليمبى مع الأهلى وسبورتنج مع سموحة وطلائع الجيش مع هليوبوليس والجزيرة مع الزمالك .

فيما تقام الجولة التاسعة يوم الخميس القادم بمواجهات بين كلا من، هليوبوليس مع الأوليمبى وطلائع الجيش مع الأهلى وسبورتنج مع الزمالك وسموحة مع الجزيرة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register