راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أول تعليق من كولر عقب خسارة الأهلي من الهلال السوداني

وجّه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ب الأهلي سهام النقد للاعبيه بعد الخسارة من الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ب دوري أبطال أفريقيا.

 

وتحدّث المدير الفني للنادي الأهلي “كولر” مع لاعبيه عقب المباراة بصورة سريعة مبدياً غضبه الشديد من الخسارة من الهلال والشكل الذي ظهروا عليه في المباراة .

 

عودة الأهلي من السودان

وكانت قد قررت بعثة الفريق الأول لكرة القدم ب الأهلي مغادرة السودان في التاسعة من مساء اليوم، متوجهة إلى مدينة أسوان، وذلك عقب مواجهة الهلال اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

 

ويستعد الأهلي مباشرة بعد لقاء الهلال، للمباراة المرتقبة أمام أسوان، ضمن منافسات الأسبوع رقم ١٩ لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

خسارة الأهلي من الهلال

فاز الهلال السوداني على الأهلي 1 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وسجل ماكابي ليليو هدف المباراة الوحيد للهلال في الدقيقة 53.

 

وشهدت المباراة إهدار ماكابي ليليو فرصة تسجل الهدف الثاني، بعدما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 66.

 

وحصد الهلال أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام صن داونز الجنوب أفريقي متصدر الترتيب، ليحتل المركز الثاني خلفه .

 

على الجانب الآخر، خسر الأهلي مباراته الأولى في البطولة، بعد ما تأجلت مواجهته أمام القطن في الجولة الماضية بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية بالمغرب والتي حصل فيها على المركز الرابع.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register