راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

احتفالية مُبهجة لـ«نادية الليثي».. والمنتزه التعليمية تحتفي بها:«ستظل زاخرة بالعطاء»

كتب: كريم جابر

إذا رغبت في أن تُصبح موظفًا رائعًا وكما يقولون «شاطر في شغلك»، وإذا أردت الترقية السريعة، ذلك يستلزم لعدة معايير لا غنى عنها في الحياة المهنية مثل الاحترافية، المستوى الفكري الراقي، الجماعية في الأداء، الاستزادة من العلم والثقافة، تطوير الذات، الضمير ومهارات أخرى هامة، وهذه العوامل شديدة الأهمية في كافة الوظائف والمهن الحياتية، وهذه العناصر لابد أن تكون في إطار استثنائي ورفيع المستوى إذا تعلق الأمر بالاشتباك الوظيفي بمؤسسة تعليمية لأن الأخيرة هي التي تبني الأمم، ببساطة التعليم والثقافة هما الحياة، ومن ينتمي للمؤسسات التعليمية يستحق التقدير الشديد خلال فترة تعاقده وأيضًا عقب الخروج والإحالة للتقاعد والأمر ليس مجرد تقاعد بمعناه التقليدي ولكنه بدء حياة جديدة مُفعمة بخبرات الماضي لاستكمال بناء المستقبل، ببساطة لا يوجد ما يُدعي: التقاعد عقب تخطي الـ 60 عامًا، هناك ما يُسمى بالعمل والبناء والاستمتاع بالحياة حتى آخر لحظة، وفي هذا السياق أقامت إدارة المُنتزه التعليمية بالإسكندرية حفل وداع لإحدى موظفات الإدارة نادية الليثي، تحت عنوان يوم «الوفاء والحب».

وتولت الليثي منصب رئيس وحدة شؤون الطلبة وكان ذلك الأخير في حياتها المهنية الزاخرة بالعطاء وفقًا لمسؤولي الإدارة.

وأشاد شريف فتحي، مدير عام الإدارة في كلمته بأداء ومجهود شلبي طيلة الـ 36 عامًا الماضية، مؤكدًا أنها تتمتع بسُمعة مهنية طيبة.

وذكرت الإدارة في بيانها عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن تكريمها لـ «نادية الليثي»:«الْاِحتِفَاءُ بأهْلِ الفَضْلِ، و العِرْفانُ بحقِّ السّابقين، واجبًا لا مناصَّ من تأديتِه، و نَهْجًا لا بُدّ من مُواصَلَتِهِ وَ تَرْسِيخِه، تحية التقديرِ و الاحترامِ لمرحلةٍ مِنْ مراحلِ عَطائها  الوظيفيّ الذي أخذ سنواتٍ مِنْ عُمْرِها تميّزت بأداء الأمانة فِى العملِ ،وإنّ أقلّ الْتِفَاتَةِ شُكْرٍ تُقدَّمُ لها اليوم، هي الاحتفالُ بها و تكريمها وهذا أَبْسَط مَا يُقَدم لها اليوم».

وواصلت الإدارة الاحتفاء بالليثي عبر بيانها قائلة: «أمَلُنا كبيرٌ في أنْ تتقبلوا منّا هذا التكريم  البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ مَحبّةٍ و وفاءٍ و إخلاصٍ».

ومن جانبها، أعربت الليثي عن سعادتها البالغة بهذا التكريم موجهة الشكر العميق لكافة الزملاء والزميلات والقائمين على الاحتفالية المُبهجة».

وكانت د.منال أيوب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية بين الحضور، مُتمنية لها حياة أُسرية يملؤها التناغم والمحبة.

وحضر الاحتفالية كلًا من: شريف فتحي، أمجد عاطف مدير الإدارة، مصطفى وكيل الإدارة، سعيد الشوري مدير القسم السابق، محمد فتحيه، أشرف، محمد حسان، يسر شوقي، نسرين نجاتي، صلاح عبد السلام مدير القسم، بديعة رئيس القسم، إضافة إلى أعضاء قسم شؤون الطلبة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register