راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

استكمال أعمال تنفيذ محور روض الفرج

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية، لقيام الشركة المنفذة لمشروع محور روض الفرج بشبرا، بإجراء التحويلات الخاصة بالمشروع.

 

وسيتم استقطاع حارة مرورية، من محور الكورنيش، للقادم من القليوبية، مع تحويل حركة المرور، للقادم من ميدان التحرير، لمسافة 200 متر، أمام شارع دولتيان.

 

وستكون الأعمال عبارة عن، تحويل حارة مرورية بمحور الكورنيش للقادم من القليوبية، على أن يتم إزالة جزيرة المنتصف، وتخصيص حارة من الاتجاه المقابل، للقادم من التحرير، لحركة المرور الطولى بمنطقة التحويلات، لمسافة 200 متر بدءًا من الساعة 12.30 ليل الجمعة، حتى الساعة 12 ليل الثلاثاء الموافق 17 يوليو الجارى، ولن يكون هناك غلق جزئى أو كلى بالطريق.

 

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات المروية، لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشمال، مع وضع المساعدات الفنية والأقماع، والإضاءات الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

 

وأكد العميد أسامة الحبال، مدير الإعلام والعلاقات بمرور القاهرة، أنه سيتم تكثيف الخدمات المرورية، لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشمال، مع وضع المساعدات الفنية والأقماع، والإضاءات الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register