راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الأرصاد: الإسكندرية تسجل 32 درجة.. و استمرار الطقس الصيفي الحار

قال أحمد فاروق مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد، إن هناك استقرارًا نسبيًا في درجات الحرارة، مشيرا إلى استمرار موجة الطقس الصيفى الحار الذي يصاحبه ارتفاع بنسبة الرطوبة.

وأضاف "فاروق" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك عندنا" مع الإعلامية "دينا يحيي" المذاع على قناة "المحور"، أن طقس اليوم الاثنين على السواحل الشمالية معتدل، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حار رطب على القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، لطيف ليلًا على كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح أن الظواهر المؤثرة خلال تلك الفترة، ستكون وجود شبورة مائية خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، ونشاط للرياح على بعض المناطق المكشوفة، مؤكدا أن سكان مدينة 6 أكتوبر سوف يتأثرون بالأتربة المثارة والتي لن تستمر على مدار اليوم كثيرا.

وأشار مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد، إلى أن حالة البحرين معتدله تسمح بقيام بكافة الانشطة البحرية، إلا أن هناك اضطرابات بخليج السويس نتيجة لنشاط الرياح، الأمر الذي سيؤثر على الملاحة البحرية.

وعن درجات الحرارة أكد أن درجة الحرارة على القاهرة 35 : 36 مئوية، وعلى السواحل الشمالية 31 : 32 مئوية، وعلى جنوب الصعيد 41 : 43 مئوية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register