راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الدفاع يكشف تفاصيل جديدة في التحقيقات مع سيدة المحلة

أكد أحد أعضاء فريق دفاع سيدة المحلة التى اتهمها زوجها بالمشاركة فى 40 فيديو إباحى وممارسة جريمة الزنا ،وحرر لها محضرا يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة ، أن هذا الاتهام باطل ومحض افتراء ولا دليل عليه، موضحا بأن الزوج قدم للنيابة فيديو واحد فقط معلقا: "مع الأسف هو فيديو للزوج نفسه مع زوجته".

وقال المحامى عضو فريق الدفاع عن سيدة المحلة، إن الزوج سجل لزوجته فيديو الاتهام داخل أحد الفنادق وليس بشقة الزوجية وأثناء قضاء أجازة بينهما، مشيرا إلى أن ادعاء الزوج بالعثور على "فلاشة" فى غرفة المعيشة، لا أساس له من الصحة لأن الزوجة لم تتسلم منقولاتها حتى الآن، والزوجة حصلت على حكم نهائى ولم تتسلم المنقولات.

وأشار عضو فريق الدفاع عن سيدة المحلة إلى أن العلاقة بين الزوجين كانت مستمرة لمدة 3 سنوات وبدأت الخلافات منذ عامين تقريبا وموثقة بالمستندات بينهما والمحاكم ومنذ عامين وهى غادرت المنزل وكان معها طفل رضيع مولود وعمره عدة أشهر، موضحا أن سبب المشكلة خلاف استغله الزوج وطرد زوجته من بيتها ب"قميص نومها" فى وقت متأخر فى المنصورة واتصلت بأسرتها واصطحبوها إلى منزلهم بتاكسى .

وتابع المحامى، بأن موكلته كانت متزوجة من أحد الأشخاص قبل زوجها بكتب كتاب رسمى دون أن يدخل عليها، وهو ما ظهر فى أحد الصور بمكان عام وليس على علاقة مع شخص آخر غير زوجها كما يدعى الزوج صاحب المشكلة .

وأكد أنه لم يتم استدعاء للزوجة رسميا لسماع أقوالها أو مواجهتها بما هو منسوب إليها من اتهامات حتى اليوم، وما زالت التحقيقات جارية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register