راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"السياحة": 120 ألف مواطن تقدموا لتسجيل بياناتهم بقرعة الحج السياحى

أعلن محمد شعلان، وكيل وزارة السياحة رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين، أن اليوم، الأحد، آخر مهلة تسجيل بيانات المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحى وفقا لضوابط وزارة السياحة، ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء الفائزين بالقرعة يوم 19 يونيو الجارى يتنافسون على 29 ألف تأشيرة.
وأكد شعلان، فى تصريح صحفي، أن عدد المواطنين المتقدمين لتسجيل بياناتهم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وصل إلى 120 ألف مواطن، حيث من المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة زيادات أخرى، مشيرا إلى استبعاد غير المطابقين للضوابط المنظمة للحج السياحى.
على جانب آخر، أكدت غرفة شركات السياحة أنه تم التواصل مع إدارة بنك مصر بخصوص إيداع الشركات مبالغ جدية الحجز لتسجيل عملائها على موقع القرعة بفتح بعض فروع البنك على مدار 24 ساعة.
وقالت الغرفة، فى خطاب مرسل لأعضائها، إن فروع البنك هى: "هيلتون رمسيس؛ المطار"، بالإضافة إلى عمل فروع "النادى الأهلى بالجزيرة ومدينة نصر؛ ونادى الزهور الرياضى بالتجمع الخامس" يومى الجمعة والسبت حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا.
يأتى ذلك فى إطار حرص الغرفة على التسهيل والتيسير على الشركات السياحية ومساعدتهم على إنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالحج العام الجارى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register