راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"بريزنتيشن" تكشف حقيقة أزمة "إعلان" محمد صلاح والتأمين على رونالدو

كشف عمرو وهبى، نائب رئيس شركة "بريزنتيشن" راعى الكرة المصرية، أن البند رقم 80 فى لوائح الاتحاد الدولى والخاص بالاتصالات، ينص على أن اللاعبين والأندية يتم الاتصال بهم دائماً عن طريق الاتحاد الأهلى الخاص به.

وقال وهبى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "ظهور محمد صلاح على إعلان الطائرة براعى الكرة المصرية، والذى ينافس الراعى الخاص المتعاقد معه محمد صلاح لا يضر بالتعاقد، لأن اللاعب الآن من حق الاتحاد الأهلى".

وأضاف نائب رئيس شركة "بريزنتيشن"، "الشعار الذى يرتديه اللاعب فى صورته على الطائرة هو شعار المنتخب الوطنى، ما يعنى أن اللاعب من حق المنتخب برعاته، والطائرة لم تتضمن صورة محمد صلاح بمفرده، ولكنها تضمنت 5 أو 6 لاعبين بخلاف المدير الفنى".

وأكد عمرو وهبى أن "بريزنتيشن" ستتعامل مع مباراة اليونان كما تعاملت مع مباراة البرتغال التى خرجت فى أبهى صورها، قائلا، "طائرة الفراعنة خاصة بمنتخب مصر الأول فقط، وحصلنا على الدعم الكامل من الشركة الوطنية بشأن الطائرة المخصصة للمنتخب الأول فقط".

وتابع وهبى، "لم نشتر الطائرة ولكنها دعم من الشركة الوطنية خلال رحلة المنتخب الوطنى إلى روسيا والمشاركة فى كأس العالم"، موضحا أنه "لا يوجد فى عقد مباراة البرتغال ما ينص على دفع مبلغ مالى فى حال إصابة النجم كريستيانو رونالدو".

وأضاف وهبى، "تشغيل الطائرة أمر خاص بالشركة الوطنية، ولكن الهدف من الطائرة هو توفيرها فى الوقت الذى يحتاجه المنتخب على مدار السنوات الأربع، وعن استخدام الأهلي والمصرى للطائرة فى رحلاته الأفريقية، فهذا أمر قد يكون مخالفا لرعاة الناديين".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register