راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد مباراة ليفربول وروما.. 5 أرقام تاريخية تنتظر محمد صلاح اليوم

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، مواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء، أمام مضيفه روما الإيطالي، في المباراة التي تقام على ملعب الأوليمبيكو، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح لضمان التاهل نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز بمواجهة الذهاب بنتيجة 5/2 في مباراة شهدت تألق الفرعون المصري بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما، وهو ما يجعل نجم المنتخب المصري في طريقه لتحطيم عدة أرقام قياسية، حيث سيصبح أول لاعب مصري في التاريخ يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما يسعى صلاح للتسجيل في مباراة اليوم، لتحقيق رقم قياسي للاعبي الريز، وتحطيم رقم ستيفن جيرارد بالتسجيل في 5 مباريات متتالية بدوري أبطال أوروبا، حيث سيصل الفرعون المصري إلى التسجيل في 6 مباريات متتالية في حالة إحرازه هدفا بمباراة اليوم.

فيما يحلم صلاح بالتسجيل اليوم، لمعادلة رقم الهولندي رود فان نستلروي مهاجم مانشستر السابق، والذي سجل 44 هدف كأكثر لاعب من الدوري الإنجليزي يسجل أهداف في جميع المسابقات بموسم واحد، ويمتلك صلاح في رصيدة حتى الآن 43 هدف على مستوى جميع المسابقات ويفصلة هدف وحيد لمعادلة رقم نيستلروي، قبل أن تصبح أمامه فرصة للانفراد بالرقم في المباريات المتبقية.

بينما سيصبح محمد ثلاح ثاني لاعب مصري يصل إلى نهائي البطولات الأوروبية، بعدما سبق ولعب أحمد صلاح حسني نهائي الدوري الأوروبي مع شتوتجارت وتوج به مع فريقه الألماني، كما سيكون خامس لاعب عربي يخوض نهائي دوري الأبطال بعد الجزائري رابح ماجر والثلاثي المغربي رضوان حجري واشرف حاكيمي ومهدي بن عطية.

كما يحلم محمد صلاح بقيادة ليفربول للوصول إلى النهائي لأول مرة منذ 11 عام، بالإضافة لكسر رقم روما على ملعبة بعدم استقبال أي هدف على أرضه في ملعب الأوليمبيكو، بالإضافة للمحافظة على رقم ليفربول كونه الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة في دوري الأبطال هذا المويم، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 4.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register