راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على المصير النهائي لـ عماد متعب داخل النادي الأهلي

كشفت مصادر خاصة مقربة من نجم الأهلي عماد متعب، أنه ينتظر جلسة ستجمعه مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، وعبد العزيز عبدالشافي زيزو، مدير النادي الرياضي لحسم موقفه النهائي في القلعة الحمراء.

وقالت المصادر إنه من المرجح أن تعقد الجلسة عقب مباراة أتليتكو مدريد الإسباني، المقرر لها بعد غد السبت باستاد الجيش المصري ببرج العرب، خاصة أن اللاعب يحظى بحب وتقدير كبير من جانب إدارة النادي.

كشف مصدر مطلع بقطاع الكرة في الأهلي أن عماد متعب عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أمس الأول الثلاثاء قبل انطلاق المران المسائي وأخبره فيها أنه لن يخوض أي مران مع الأهلي قبل تحديد مصيره من المشاركة أو الرحيل.

وبالتالي وافق سيد عبد الحفيظ على طلب اللاعب واحتراما لتاريخه أخطر المدير الفني حسام البدري، واللذان عرضا الأمر على لجنة الكرة في الاجتماع الذي امتد لثلاثة ساعات متتالية.
ووافقت لجنة الكرة على الطلب الذي أكد عليه حسام البدري المدير الفني أنه ليس بحاجة لاستمرار عماد متعب ويوافق على رحيله عن الأهلي نهائيا لاسيما وأنه لم يكن صاحب قرار التجديد له في صفوف الأهلي.
وطلبت لجنة الكرة من سيد عبد الحفيظ إخطار اللاعب بتوفير عرض رسمي لرحيله على سبيل الأعارة لمدة 6 أشهر، ونية اللجنة التجديد للاعب لمدة سنة أخرى تكريما له ولتاريخه الكبير.
وبالفعل نقل عبد الحفيظ وجهة نظر الجهاز الفني واللجنة خصوصا وأنه لا يوجد أي ضمانات لمشاركته مع الفريق وطلب من اللاعب حسم مصيره ما بين عرض سعودي ضعيف وصل النادي وعرض التعاون السعودي الذي أخبر متعب الإدارة به أنه سوف يصل خلال ساعات.
ومن المنتظر أن يجمع هداف الأهلي كافة متعلقاته خلال الأيام المقبلة حال استقراره على أي من العرضين السعوديين، لاسيما أنه اشترط المشاركة للاستمرار مع الأهلي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register