راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

جامعة العريش تُشدد على أهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية

 

تنظم  مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء ، حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بمقر جامعة العريش  ،الاثنين، ولمدة ثلاثة أيام، بعد  أن أصبح التطعيم  إجباريا لجميع العاملين حفاظا على صحة الجميع  ،في إطار التعاون المثمر والفعال بين جامعة العريش ومديرية الصحة ،  بشمال سيناء ، من أجل استمرار  إتخاذ  الإجراءات الاحترازية لمواجهة  فيروس كورونا.

 

التطعيم متاح للجميع

وأشار الدكتور حسن الدمرداش ، رئيس جامعة العريش،  أن التطعيم متاح للجميع وذلك ضمن خطة الجامعة الاحترازية، تمشيا مع خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وأن هدفنا صحة أبنائنا الطلاب والعاملين بالجامعة.

 

وقدم  الشكر والتقدير لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء وجميع العاملين بها دعمهم وتعاونهم مع جامعة العريش،  متمنياً سيادته أن يكون العام الجامعي عاما موفقا على الجميع وعلى جامعة العريش عامة.

 

ومن جانبه ..قال الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء،  إنه تم تطعيم8451 مواطنًا بلقاح فيروس كورونا، بمراكز التطعيم ضد كورونا، في مستشفى العريش العام،والشيخ زويد وبئر العبد.

 

وأضاف شوكة، أن التطعيم مجاني بدون أي مقابل، وأن التسجيل متاح خلال فترة العمل بمراكز التطعيم من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساء يوميًا بما في ذلك  العطلات الرسمية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register