راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حقيقة انتقال علي جبر إلى وست بروميتش

يوافق رسميا على انتقال مدافعه للدوري الإنجليزي
وافق نادي الزمالك رسميا على انتقال علي جبر، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي وست بروميتش ألبيون لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وأوضح مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء تفاصيل التعاقد، مؤكدا أنه اتفق مع اللاعب على تجديد عقده مع الأبيض لمدة موسم آخر قبل توقيع عقود رحيله.

وقال رئيس الزمالك، "وافقنا على الإعارة مقابل دفع النادي الإنجليزي 500 الف يورو، ويتضمن العقد بند يحق لوست بروم شرائه نهائيا مقابل مليون و250 ألف يورو، مع حصول الزمالك على 15 بالمئة في حالة بيعه لأي ناد آخر".

ويزامل جبر في الفريق الإنجليزي أحمد حجازي، مدافع الأهلي السابق والمنتخب المصري، والذي يعد من الركائز الأساسية لوست بروم.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عرض علي جبر للبيع برفقة الثلاثي أحمد الشناوي، محمد إبراهيم، وحازم إمام، عقب الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في ختام جولات الدور الأول بالموسم الجاري.

وعلى صعيد أخر، تلقى النادى الأهلى شيكا من نادى ويست بروميتش الإنجليزى قيمته مليونى يورو مقابل انتقال أحمد حجازى من القلعة الحمراء للنادى الإنجليزى.

وانتقل حجازى من الأهلى لنادى ويست بروميتش الصيف قبل الماضى مقابل مليون يورو على سبيل الإعارة قبل أن يتم تحويل عقد الإعارة لبيع نهائى منذ عدة أسابيع مقابل 3 ملايين يورو.

وحصل الأهلى على مليونى يورو من النادى الإنجليزى منذ أيام أى ما يقرب من 42 مليون جنيه مصرى، فيما سيحصل المارد الأحمر على مليون يورو آخر فى يوليو المقبل.

يذكر أن ويست بروميتش تعاقد مؤخرا مع على جبر مدافع الزمالك مقابل 500 ألف يورو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register