راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. إطلالات مختلفة لنجمات الجونة في حفل الختام

شهدت السجادة الحمراء الليلة العديد من إطلالات نجمات مصر والوطن العربي، واللاتي تألقن في فساتين مختلفة ومميزة في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لهذا العام.

 

ألوان وأشكال واستايلات مختلفة اختارتها النجمات للظهور بها في ختام مهرجان الجونة، فتنافست النجمات على أجمل إطلالة وأشيك فستان هذه الليلة، وامتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور النجمات على السجادة الحمراء لتبدأ تعليقات وانتقادات الجمهور على إطلالتهن.

 

من الإطلالات الأنيقة والمميزة خلال حفل ختام الجونة، النجمة ليلى علوي التي اختارت فستانا أنيقا بالأبيض، كذلك النجمة يسرا التي تألقت في الأسود، والنجمة إلهام شاهين التي اختارت فستانا محتشما بالأبيض.

 

أما عن النجمات الشابات، فتألقن بفساتين مبهجة ومميزة، على رأسهن مي عمر، درة زروق، أروى جودة، حلا وهنا شيحة، وكذلك مي وميار الغيطي.

 

كما تألقت النجمة شيرين رضا في فستان أنيق، وكذلك حنان مطاوع، بسمة، مي سليم وميس حمدان، ريم مصطفى، والأردنية صبا مبارك.

 

كما ظهرت النجمة دينا الشربيني لأول مرة الليلة في ختام مهرجان الجونة وتألقت في فستان قصير لامع باللون الفوشيا، وجاءت إطلالتها بسيطة غير متكلفة.

 

ومن خلال ما شهدته السجادة الحمراء، فقد غلب اللونان الأبيض والأسود على إطلالات النجمات هذه الليلة.

 

وتنتهي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة اليوم 27 سبتمبر، بعد أن استمر لمدة 8 أيام، منذ بدايته في 19 سبتمبر، وشهدت السجادة الحمراء في مهرجان الجونة مشاركة العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register