راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط مأذون لاتهامه بتزويج القاصرات بالغربية

تمكنت مباحث الأحوال المدنية بوسط الدلتا بالتنسيق مع مباحث الغربية اليوم، من ضبط مأذون شرعي لاتهامه بتزويج فتيات قاصرات بعقود زواج وقسائم مزورة مقابل الحصول على أموال باهظة بقرية بلوس الهوى في السنطة، وذلك فى إطار وزارة الداخلية لردع المخالفين ومواجهة الخارجين على القانون.

تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد شكري مدير المباحث الجنائية بورود إخطارا من العقيد يكن الخولي رئيس مباحث مصلحة الأحوال المدنية بوسط الدلتا بتوافر معلومات حول قيام "ه.ح " 45 سنة مأذون مقيم بقرية بلوس الهوا بدائرة مركز السنطة بتزويج قاصرات مقابل الحصول على مبالغ مالية من راغبي الزواج منهن.

وبالتنسيق بين العقيد عمرو الحبال وكيل إدارة مباحث الأحوال المدنية بالتنسيق مع العقيد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية والمقدم محمد مصلح مفتش فرع البحث الجنائي بزفتي والسنطة وقوات من الشرطة السرية والنظامية لضبط المتهم المذكور.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن الرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث مركز السنطة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المأذون المتهم وبحوزته عقود زواج وشهادات ودفاتر قسائم زواج وشهادات صحية لفتيات قاصرات مزورة ومحررات رسمية وتحرر المحضر رقم 5913 إداري مركز السنطة لسنة 2018م وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهم وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register