راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كثافات مرورية متوسطة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

 

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، مساء اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متوسطة، تزامنا مع فترة الذروة المسائية، وسط انتشار الخدمات المرورية للعمل على رفع أى معوقات.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائري وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدني.

 

وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

 

وشهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة،  والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.

 

كما شهد محور صلاح سالم اتجاه مطار القاهرة كثافات مرورية مرتفعة، ومحور الكورنيش كثافات للقادم من ماسبيرو اتجاه المعادي.

 

وظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق الأوتوستراد قبل نفق زهراء المعادي وبمنطة المنشية اتجاه مدينة نصر بمنطة نصر، وتباطأت حركة سير السيارات بطريق صلاح سالم أمام مسجد الشرطة وصولا إلى نفق الأزهر ومناطق وسط البلد.

 

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى مدينة 6 أكتوبر، ويشهد شارع فيصل تباطأ فى حركة السيارات فى اتجاه المريوطية وشارع الهرم فى اتجاه ميدان الجيزة.

 

كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادى ومناطق التجمع ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد وكورنيش النيل ومن الصحراوى اتجاه المريوطية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register