راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محافظ قنا يبحث إنشاء سوق حضاري بديلاً عن السهريج

قال اللواء أشرف الدوادي- محافظ قنا، إنه طالب المسئولين ببحث إمكانية إقامة سوق حضاري جديد بديلا عن السوق الحالي بالسهريج ونقل البائعين الجائلين إليه.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ قنا، لمنطقة السهاريج بمدينة قنا، رافقه خلالها المحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة ورئيس مدينة قنا ومدير شرطة المرافق، وذلك بناء علي طلب إحدى المواطنين من سكان المنطقة الذي يتضرر من كثرة الباعة الجائلين أمام محل سكنه.

طالب محافظ قنا، بإزالة كافة إشغالات الباعة الجائلين واشغالات حرم الطريق وفتح الطريق للمارة بالمنطقة، كما استمع إلى شكوى عدد من المواطنين بالمنطقة ووعد بدراسة كافة طلباتهم والعمل على حلها في أسرع وقت.

 

أضاف محافظ قنا، بأنه يعمل جاهدًا على خدمة المواطنين والاستماع إلى شكواهم وتسخير كافة الإمكانيات والمجهودات لتلبية احتياجاتهم، لافتًا إلى أن مكتبه مفتوح أمام الجميع في أي وقت.

 

 

قاد اللواء أشرف بهجت رئيس حي الزيتون، حملة انضباطية مكبرة؛ لرفع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية لدى المواطنين.

 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ومتابعة الدكتور حسام الدين فوزى نائب المحافظ عن المنطقة الشمالية.

وأكد بهجت في تصريح له أن الحملة شملت رفع إشغالات الطريق وفتح الرصيف للمارة وذلك من شوارع نصوح وسوق سليم بمشاركة وحضور مأمور قسم شرطة الزيتون وشرطة مرافق الحى وأجهزة الحى التنفيذية.

 

كما تم رفع إشغالات الطريق وفتح الرصيف للمارة من شوارع الوقاد – مصطفى باشا – الزيتون في إطار الاهتمام بشكاوى مواطنى الحى.

 

وجرى وضع المضبوطات بمخزن الحي بمعرفة الإدارات المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وشدد اللواء أشرف بهجت، على المرور اليومي واستمرار الحملات لمواجهة الإشغالات الخاصة بالباعة الجائلين والمحلات والمقاهي، والتعامل بكل حزم مع المخالفين قائلا: "لن أسمح بالإشغالات والمخالفات".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register