راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

آخر تطورات مُشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

كشف الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي آخر التطورات في ملف مشاركة الفريق الكروي الأول بالنادي في كأس العالم للأندية المقررة في الإمارات في الثالث من شهر فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي مشكلة كبيرة متمثلة في غياب عدد كبير من نجومه عنه في انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، بسبب تواجدهم مع منتخب مصر حال وصول الفراعنة إلى المربع الذهبي من البطولة الإفريقية.

وقال الدكتور سعد شلبي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: إن الأهلي لم يتلق أي إخطار من الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا بشأن تأجيل كأس الأمم الأفريقية.. منذ بداية الأزمة، كنا حريصين على وضع اتحاد الكرة أمام مسؤولياته، ووجهنا 3 خطابات للجبلاية لحل الأزمة لأن اتحاد الكرة هو المنوط به حلها.. ولدينا ترحيب بأى خطوة إيجايبة من اتحاد الكرة على نفس طريقة تعاون الاتحاد مع بيراميدز والمصرى بمنع لاعبيهم من المشاركة مع المنتخب في كأس العرب لارتباطهم بمباريات في البطولة الكونفدرالية.

وأوضح سعد شلبي: اتحاد الكرة تعاون بشكل ايجابى مع بيراميدز والمصرى وعمل لهما استثناء، وعلى نفس الوتيرة كان اتحاد الكرة عند حسن ظن مسؤولى الأهلى، وأكد أحمد مجاهد أن الأهلى سيشارك بكامل نجومه في كأس العالم للأندية، ومنتخب مصر سيشارك بكامل نجومه في كأس الأمم الإفريقية حتى يكون الفراعنة والأهلى خير ممثل للدولة المصرية في المحافل الدولية.

وأضاف مدير الأهلي: الاتصال الرسمى الذي حدث بين الأهلى واتحاد الكرة كان بخطاب رسمى نطلب حل الأزمة ثم خطاب رسمى نشكرهم على حل الأزمة، ولاسيما أننا لمسنا مدى حرص أحمد مجاهد على مصالح الأندية، فهو شخص مسؤول، بالتأكيد يعى ما يقول، ونحن استجبنا لهذا التوجه.

وتابع: نحن حريصون على مشاركة الأهلى بكامل نجومه في كأس العالم للأندية، وحققنا خطوة كبيرة بتصريح أحمد مجاهد، لأنه شخص مسؤول أمام الوطن.. وطمأن جماهير الكرة المصرية التي كانت قلقة على الأهلى والمنتخب، ولو حدثت أشياء خلف الستار ستكون مسؤولية اتحاد الكرة فقط.

واختتم: الأهلى في موقف صعب، ويجب أن يرسل القائمة الثانية في 25 يناير وتضم 23 لاعباً ويخطر بها الفيفا، والفيفا لم يخطر الأهلى بتغيير موعد كأس الأمم الإفريقية، وقد حدث اجتماع ثلاثى بين وفد من الاتحاد المصرى وآخر من الاتحاد الإفريقى وثالث من الفيفا في وجود لجنة مشكلة من الأهلى تضم: مرتجى وحسام غالى وسيد عبدالحفيظ.. ولكن للأسف لم يحدث أي تغيير.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register