راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

آرسنال ضمن قائمة المراقبة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف بـ «يويفا»

أكدت صحيفة "تايمز سبورت" الإنجليزية أن نادي أرسنال يتواجد في قائمة المراقبة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وضع قائمة تشمل بعض الأندية، لمراقبتها لبحث إمكانية التزامها بقانون اللعب المالي النظيف، الذي يضمن منافسة عادلة.

 

الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى أن أرسنال ضمن 20 ناد ضمن قائمة المراقبة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف والذين يُمكن أن يكونوا في خطر خرق القوانين المالية.

 

وأظهر أرسنال تألقا واسعا خلال منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم منذ بدايته، حيث كانت البداية من تغلبه على كريستال بالاس بهدفين دون رد، ثم الفوز على ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين، ثم الانتصار على بورنموث بثلاثية نظيفة.

 

وعلى رأس الأندية التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في القائمة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يمتلئ بالنجوم، على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي.

 

جدول مباريات اليوم الثلاثاء.. الزمالك ضد الاتحاد السكندري في ليلة التتويج

 

تعرف على عدد بطولات الزمالك بعد التتويج بالدوري المصري 2021-2022

 

راشفورد: عملنا جميعًا بشكل جَدي أمام ليفربول

 

ويستعد أرسنال لمواجهة فولهام السبت الموافق 27 أغسطس ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويبحث الفريق عن مواصلة الانتصارات المحلية في الدوري الذي شهد بداية قوية للغاية للفريق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register